محافظات

التفاصيل الكاملة للقبض على عاطل انتحل صفة طبيب داخل مستشفى طنطا الجامعي

الغربية عاصم هشام

كشف مصدر مطلع بجامعة طنطا، تفاصيل واقعة القبض علي عاطل انتحل صفة طبيب بمستشفي الطوارئ الجامعي ، وقال المصدر أن أفراد الأمن الإدارى بالمستشفي تمكن في الساعات الأولى من صباح اليوم من إيقاف شخص يرتدي الزي الخاص بأطباء الإمتياز ، أثناء تواجده بقسم إستقبال الطوارئ بالدور الأرضي، بعد الارتياب فيه، نظراً لمعرفتهم بجميع الأطباء المتواجدين، وعدم رؤيتهم لهذا الشخص من قبل، وبسؤاله أدعي أنه أستاذ جراحة قلب وصدر.

وأضاف المصدر أن الطبيب المزيف كان بحوزته كارنيهات لممارسة مهنة الطب، حيث أدعي عند دخوله استقبال مستشفى طوارئ طنطا أنه يعمل طبيب قلب وصدر، وأنه مقيم بقرية شبشير حصة بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وفي العقد الثالث من العمر.

وأكدت مصادر أن الطبيب المزيف أوهم بعض من المواطنين، بأنه طبيب ويعمل في العديد من المستشفيات وأنه سبق وارتكب ذات الواقعة في أحد المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالغربية لكن لم يتمكن الأمن الإدارى من ضبطه وفر هربا.

وذكرت المصادر أن الطبيب المزيف قد مر بحالة نفسية عقب فضله من عمله أخصائي تمريض منذ سنوات حيث كان يحلم بدخول كلية الطب وتحقيق حلمه لكنه فشل وعمل أخصائي تمريض، وظل خلال السنوات الماضية عقب فصله يوهم أهالي القرية أنه طبيب.

وتعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد بقيام شخص، بإنتحال صفة طبيب، داخل مستشفى الطوارئ بطنطا، وتم التحفظ عليه داخل النقطه.

وبعمل التحريات الأولية، تبين قيام ممرض مفصول عن العمل ويدعي “ط أ ب” 33 عاما (بطاقته بدون عمل) انتحل صفة طبيب، وكان يقوم بتوقيع الكشف على المرضى في جامعة طنطا ويحمل في يده سماعه طبية، وبعض من الأدوية.

وتم إقتيادة الي قسم شرطة أول طنطا، وحرر المحضر يحمل رقم 17079 جنح أول طنطا، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى