منوعات

التفاصيل الكاملة لاتهام طالب مصري بالتنمر وسب “راشفورد” لاعب مانشستر يونايتد

كتبت أميرة السمان

قال سيد سلامة، محامي الطالب المتهم بسب راشفورد نجم مانشستر يونايتد، على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تفاجيء في شهر فبراير من العام الماضي ببلاغ من موكلي راشفورد لنيابة أبوحماد بالشرقية، يتهمون الطالب بالتنمر وسب وقذف راشفورد وبعض التهم الأخرى، مضيفا أن الطالب المتهم من أسرة مسكينة ويدرس في كلية العلاج الطبيعي.

وأكد “سلامة”، أن لاعب مانشستر عمل توكيلات لـ 10 محامين مصريين يترافعون في القضية، في أمر يدعوا للغرابة، مؤكدا أن النيابة انزعجت من البلاغ في بداية الأمر، وحققت في الموضوع وأرسلت لكل الجهات المعنية، والجميع أجمع على أنه لم تكن هناك جريمة بالمرة والنائب العام حفظ البلاغ.

وأضاف أن محاميي راتشفورد أقاموا دعوة قضائية مرة ثانية، جنحة مباشرة أمام محكمة أبو حماد والتي قضت بعدم الاختصاص، وتم إحالة الأمر إلى المحكمة الاقتصادية، متابعا أن محاميي راشفورد اعترضوا على مرافعته وقاطعوه والمحكمة أجلت القضية إلى 7 يوليو للمرافعة، مشيرا إلى أن بعض الفنانين المصريين تضامنوا مع راتشفورد وانحازوا له، وطالبوا بمحاكمة الطالب المسكين وشتموه، مردفا من هاجم الطالب لم يشاهد الأوراق.

وأكد أن الأمر يدعو للغرابة، في الوقت الذي يمتحن فيه الطالب وهذا يشتت انتباهه، لافتا إلى أن الطالب من محبي راشفورد ومشجعي مانشستر يونايتد، وأصيب بحالة نفسية سيئة، وتصور، أن يكون هذا الأمر مفتعل من أجل تربح شركات العالم .

ومن جانبه طالب الإعلامي أحمد موسى، النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بالتدخل لدى راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد، وحل أزمته مع شاب مصري ويقاضيه في المحاكم، مضيفا أن “صلاح يتكلم بقلب جامد” لأن النائب العام حفظ القضية، ويتحدث مع راشفورد للتنازل عن القضية التي رفعها ضد شاب مصري يدرس في كلية الطب، مؤكدا أن الشاب عليه امتحانات وتدخل محمد صلاح سيوفر حماية لابن مصر، ويحل الموضوع، مؤكدًا أنه على محمد صلاح أن يذكر راشفورد بما تعرض له من حملات وسب ولكنه لم يتخذ أي رد فعل.

وواصل: لو تطلب الأمر اعتذار من محمد صلاح وهذا من أجل حماية الشاب وحل هذه القضية، لافتا إلى أن تدخل صلاح سينهي هذا الأمر بشكل عاجل، ومحدش هيقدر يحلها غيره، متابعا أنه تم التعاطف مع راشفورد في حملة التنمر والهجوم التي تعرض لها في الملاعب الإنجليزية.

وطالب “موسى”، من الذين هاجموا الطالب المصري محمد عصام من محافظة الشرقية المتهم بتعليقات مسيئة لماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد بالاعتذار إلى الطالب المصري لأنه لم يوجه أي إهانات إلى نجم اليونايتد، متابعا أن جهات التحقيق قالت إنه لا وجه لإقامة دعوى جنائية ضد الطالب المصري في التهمة الموجهة إليه للإساءة إلى ماركوس راشفورد.

وأشار إلى أنه طبقا لمحامي الطالب المصري لم يقوم الطالب محمد عصام بتوجيه أي إساءة إلى ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد، كاشفا أن النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول في حال تعرضه للهجوم لم يقوم بإتباع طريقة راشفورد أو ميسي وغيرهم من نجوم كرة القدم، جاء ذلك خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى