محافظات

البحيرة : إزالة 12 حالة تعدي على مساحة 2425 متر مربع

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وشدد المحافظ على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( وادي النطرون – الدلنجات – إدكو – حوش عيسى – كفر الدوار – شبراخيت )عن إزالة 12 حالة تعدي على مساحة 2425 م2 عبارة عن:-

– إزالة حالة تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية بعدد 7 قطع بمساحة 940 م بقري مراقبة الانطلاق بوادي النطرون

– إزالة عدد 6 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 840 م بمدينة الدلنجات وقرية كوم زمران عبارة عن أسوار طوليه وعرضية و مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

– إزالة فورية لأعمال بناء مخالف علي الأراضي الزراعية بمساحة 375 م٢ بقرية ديبونو بادكو عبارة عن أسوار طولية وعرضية من الحجارة البيضاء.

– إزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية بمساحة 150 متر بحوش عيسى عبارة عن أسوار طولية بالطوب الأبيض

– إزالة حالة تعدي بالمهد بطول ١٠٠ متر بقرية البسلقون بكفر الدوار.

– إزالة فورية بمساحة 20 م بعزبه الشاذلى بشبراخيت عباره عن سور مكون من ضلعين خارج الحيز العمراني ، و كما تم ايقاف اعمال بناء مخالف وفك شده الخشبيه بقريه لقانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى