محافظات

الإثنين..قطع الكهرباء بعدة مناطق بالعبور..«المواعيد والأسباب»

القليوبية محمد نبيل

أعلنت شركة الكهرباء قطع التيار الكهربائي، اليوم الأحد، عن عدة مناطق بمدينة العبور التابعة إداريا لمحافظة القليوبية.

وقال بيان صحفي، نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، نقلا عن شركة الكهرباء، يرجى العلم أنه سوف يتم عمل صيانة لأكشاك الكهرباء غدا الإثنين 26-2-2024 من الساعة الـ 10 صباحأ حتى الإنتهاء من أعمال الصيانة.

وأشار إلي أن الأماكن المتأثرة بالفصل هي الحى الرابع اكشاك أرقام (١ / ٤ أ & ١ & ٣ & ٤ & ٥ / ٥ أ)، وفى البلوكات الآتية (١٩٠٠١ & ١٩٠٠٢ & ١٩٠٠٣ & ١٩٠٠٥ & ١٩٠٠٧ & ١٩٠٢٩).

وطالبت شركة الكهرباء المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المصالح المتأثرة بالفصل، بتدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة التيار بعد الانتهاء من أعمال الصيانة حتى لا يحدث أي تعطيل لأعمال الموطنين اليومية.

وفي وقت سابق أعلن المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز جهاز مدينة العبور، عن إصلاح كسر مفاجئ لخط مياه ٧٠٠مم زهر مرن، ببعض أحياء المدينة بعد إصلاح العطل والربط وفتح المياه، وتمهيد الطريق مرة أخري لإعادة الشيء لأصله.

وكانت قد شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية، إنقطاع مياه الشرب عن عدد من الأحياء بها بسبب وجود كسر مفاجئ بخط مياه 700 مم، زهر مرن، حيث جرى الدفع بفريق من الفنيين والإدارات التنفيذية لإصلاح كسر خط المياه الرئيسي.

وكانت غرفة الأزمات قد تلقت بلاغا بوجود عطل مفاجئ بخط مياه رئيسي قطر 700 مم، أمام عمارات الإسكان الفاخر ببطئ الحي السادس، والذي تسبب في انقطاع المياه عن بعض الأحياء المحيطة وهبوط في الطبقة الأسفلتية.

وتابع رئيس الجهاز، أنه تم علي الفور الدفع بفريق من الفنيين والإدارات التنفيذية لإصلاح كسر خط المياه الرئيسي، والعمل علي إعادة ضخ المياه لطبيعتها فور الانتهاء من أعمال الإصلاح، إلي جانب قيام الإدارات المعنية برد الشئ لأصله بمنطقة هبوط الطبقة الأسفلتية بالطريق حفاظا علي أرواح المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى