الموقع

الأهلي: اللاعبون لائقون طبيا لكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي

أكد أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري الانتهاء‏ من تجهيز الملف الطبي الشامل للاعبي الفريق، استعدادا لبطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، ضد الرجاء البيضاوي المغربي، المتوج بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم ذاته، بكأس السوبر الأفريقي في 22 ديسمبر الجاري، فيما يشارك الفريق الأحمر بمونديال الأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وقال أبوعبلة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس إن جميع التحاليل والفحوصات الطبية للاعبي الأهلي الخاصة بالقلب والتنفس ‏والصدر وجميع التحاليل المطلوبة في الملف الطبي الشامل جاءت سليمة لجميع اللاعبين.‏

ويخوض الأهلي تدريباته حاليا على ملعب (مختار التتش)، استعدادا لمواجهة الرجاء، قبل أن يتوجه لقطر منتصف الشهر الحالي لخوض مباراة السوبر الإفريقي، حيث يرأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي.

ويطمح الأهلي للتتويج بالسوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى