الموقعمدارس وجامعات

الأمين العام لأكاديمية طيبة: تعقيم مدرجات الامتحانات يوميًا حرصًا على سلامة الطلاب

كتبت- منار إبراهيم:

قال شريف حمدان، الأمين العام لأكاديمية طيبة التعليمية، إن الأكاديمية وضعت خطة متكاملة إداريًا وتعليميًا وصحيًا، لسير امتحان الفصل الدراسي الأول بسهولة ووسط أجواء مريحة نفسيًا للطالب.

وأضاف الأمين العام لأكاديمية طيبة أنه يتم تعقيم كافة المدراجات التي تُقام بها الامتحانات، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا، وذلك في إطار حرص الأكاديمية الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

وأشار حمدان إلى أن الأكاديمية قامت بتجهيز جميع المدرجات والقاعات بكافة وسائل الراحة التامة للطلاب، مع اختيار مراقبين مؤهلين للإشراف على لجان الامتحانات، كما أنه تم الانتهاء من وضع امتحانات كافة المواد.

نرشح لك : تجهيز لجان خاصة بذوي الإعاقة.. أكاديمية طيبة تبدأ امتحانات الفصل الأول وسط أجواء انضباطية

ويذكر أن، أكاديمية طيبة بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول، السبت الماضى وتستمر لمدة ثلاثة اسابيع، تحت رعاية الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس ادارة مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس امناء جامعة ميريت.

و يؤدى الامتحان آلاف الطلاب من معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الادارية، طلاب معهد طيبة العالي للهندسة، تحت إشراف الدكتور صديق عفيفي الذي يتابع شكل يومي و يتلقى تقريرا يوميا عن سير الامتحانات.

نرشح لك : الأمين العام لأكاديمية طيبة في حواره مع «الموقع»: أول مؤسسة تعليمية في مصر تعتمد نظام الساعات المعتمدة

كما يقوم الدكتور جمال يوسف عميد معهد طيبة العالي للحاسب، الدكتور عبد الغني محمد عبد الغني عميد معهد طيبة العالي للهندسة، بجولات لزيارة لجان الامتحانات للاطمئنان على سير الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى