منوعات

«الأرصاد» للمواطنين: استمتعوا بالطقس المشمس ولا تخففوا الملابس

كتبت أميرة السمان

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استقرار الأحوال الجوية، لافتا إلى أنه درجات الحرارة بدأت ترتفع ويعتدل الجو مع شعور بالدفء في معظم محافظات الجمهورية.

وأضافت غانم: “استقرار الطقس هو السائد خلال الأيام المقبلة، وبالتالى نحذر من تخفيف الملابس الشتوية، على مدار اليوم، حتى لا نتعرض لنزلات البرد”.

وأوضحت: عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، “الجو مشمس، ولا يوجد نشاط للرياح، ولا يوجد فرص لسقوط الأمطار”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة شتلة، ببرنامج “البيت”، المُذاع على فضائية “الناس”، مساء اليوم الثلاثاء.

وكان قد انحسرت فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية لتكون الفرصة مهيأة هناك لسقوط أمطار خفيفه غير مؤثرة على كافة الأنشطة اليومية، ويعم الاستقرار على باقى الأنحاء ليسود طقس دافئ مستقر على القاهرة الكبرى والمناطق الداخلية.

وكان قد شهد طقس اليوم الثلاثاء أجواء دافيئة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية بينما تظل الأجواء شديدة البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، وسجلت درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 21 درجة مئوية، إضافة إلى شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وفرص لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى