عيادتك

استشاري يوضح فؤائد مكمل ELP Multivit

كتب – محمد أحمد

قال الدكتور حسام الديب، استشاري الروماتيزم والأمراض المناعية، إنه من أولويات كل سيدة الاهتمام بنضارة بشرتها وشعرها ولذلك يجب على كل امرأة تناول الكم المناسب من الفيتامينات وبالكمية المناسبة.

وأضاف “الديب”، خلال لقائه مع إيناس الليثي ومي البحيري والدكتورة نورهان قنديل، ببرنامج “صحتك بالدنيا”، المذاع على قناة “cbc”، والذي تنتجه شركة “ريكورد ميديا”، أن المكمل الغذائي ELP multivit يحتوي على جميع الفيتامينات التي تحتاجها المرأة ومن أهمها فيتامين “سي” الذي يساهم بشكل كبير في إنتاج الكولاجين، موضحة أن فيتامين “سي” يساعد أيضًا على امتصاص البشرة للحديد.

ونصح الدكتور حسام الديب، استشاري الروماتيزم والأمراض المناعية، بتناول المكمل الغذائي ELP Multivit، حيث أنه يحتوي على كافة الفيتامينات والمعادن الذي يحتاجها الجسم والتي بدورها تحافظ على صحة البشرة والشعر كما تعمل على تحسين التركيز لدى السيدات.

وأوضح أنه يجب على السيدات تناول فيتامينات ومعادن يوميًا والبعد عن التوتر النفسي وذلك للمحافظة على جمالها ونضارة بشرتها، مشيرا إلى أنه من الضروري الاهتمام بصحة الدم وكفاءته، منوها بأنه في حالة حدوث فقر الدم فإن ذلك يتسبب في حدوث مشكلات متعددة، لافتا إلى أن نقص الفيتامينات يؤثر سلبيًا على المرأة في عدة جوانب أبرزها تأثر شكلها الخارجي من شحوب الوجه بالإضافة إلى فقدانه لنضارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى