اقتصاد

إي إف جي تتصدر ترتيب شركات الوساطة في البورصة بيمة تداولات 6.3 مليار جنيه خلال أسبوع

تصدرت شركة إي إف جي هيرميس للسمسرة في الأوراق المالية المرتبة الأولى من ترتيب شركات الوساطة العاملة في البورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع بقيمة تداولات بلغت نحو 6.3 مليار جنيه، جيث استحوذت الشركة على قيمة حصة سوقية من إجمالي التداوت بلغت نحو 17.9 %.

وكانت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية قد احتلت المرتبة الثانية من ترتيب شركات الوساطة الاكثر تداولا في البورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع بقيمة تداولات بلغت 5.3 مليار جنيه حيث استحوذت على حصة سوقية بلغت نحو 15 %.

وجاءت شركة التجاري الدولي للسمسرة في المرتية الثالثة من تريتيب شركات الواطة الأكثر تداولا في البورصة خلال تداولات الأسبوع بقيمة بلغت نحو 2.6 مليار جنيه فيما استحوذت الشركة على حصة تداولات 7.7% من إجمالي الحصة السوقية.

واحتت المرتبة الرابعة شركة مباشر لتداول الأوراق المالية بقيمة تداولات بلغت نحو 2.16 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع المنتهي أمس الخميس مستحوذة على قيمة سوقية قد بلغت نحو 6.1% من إجمالي التداولات.

وفي المرتبة الخامسة جاءت شركة ثاندر لتدول الأوراق المالية بقيمة تداولات بلغت نحو 1.14 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع الماضي حيث ستحوذت الشركة على حصة سوقية بنحو 6.1% من إجمالي قيمة التداولت خلال الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى