منوعات

إلهام شاهين: متفاجئة من تعليقات الناس بعد ظهوري في “بطلوع الروح”

كتب_ أحمد عبد العليم

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح”، والتي تجسد شخصية قائدة لواء الخنساء وكان أول ظهور لها في الحلقة الخامسة وهى تقوم بجلد إحدى السيدات.

وقالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية لبرنامج “كواليس” على إذاعة نجوم اف ام: “أنا بحب الأدوار غير التقليدية والتي تعمل صدمة ومفاجأة ويكون فيه موضوع لم يتطرق إليه أحد، وأنا أقدم شخصية زعيم الجيش النسائي لداعش يعني دور إرهابية طبعا هو دور جديد وغريب ليس عليّ فقط ولكن على الشاشة ولم يقدمه أحد قبلي”.

والناس اللي هاجمونا من مجرد الأفيش وهو أمر غير مسبوق وكان سببه كشفنا للفكر المتطرف وقالوا إن العمل يسئ للإسلام وكيف ذلك هل الإسلام هو داعش هذه كارثة فالعمل يفضحهم ويفضح عدم انتمائهم لبلادهم”.

وتابعت إلهام شاهين: “المسلسل العمل موضوع مهم جدا ورسالته سامية يحارب الإرهاب وأكيد كل إنسان سوي ويعرف دين ربنا بجد يريد محاربة فرض الوصاية والعنف والشر، ولا أحد يفرض وصايته على أحد لكي يلتزم دينيا وربنا لم يضع وكلاء على الأرض، وهو يحارب الإرهاب وتطلعي من العمل وتقولي يارب نريد العيش في سلام”.

: “أنا الحقيقة متفاجئة من ردود الفعل، وأجمل تعليقات جاءت يوم ظهوري في الحلقة الخامسة، ونحن الآن في الحلقة السابعة لم أكن مصدقة كم الرسائل، فتلقيت إشادة غير عادية، وهو أكثر عمل هوجم من مجرد أفيش”.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

و”بطلوع الروح” يُعرض يومياً على “MBC مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى