رياضة

«إعلامي» يكشف تفاصيل حديث إبراهيم حسن مع محمد هاني في معسكر المنتخب

كتبت أميرة السمان
كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل حديث إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، مع محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، خلال معسكر الفراعنة المقام حاليا استعدادا لدورة العاصمة الإدارية.
وقال حتحوت، أن إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، حرص على منح تعليمات فنية للاعب محمد هاني، بشكل منفرد على هامش مران المنتخب.
وتابع الإعلامي الرياضي، إن إبراهيم حسن حرص على منح اللاعب محمد هاني تعليمات تتعلق بالجوانب الفنية والتمركز في الحالات الدفاعية وكذلك أمور تتعلق بالدعم الهجومي والكرات العرضيةجاء ذلك خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم السبت.
وكان قد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة روجيرو ميكالي، قائمة تضم 23 لاعبا استعدادًا لبطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً، واللاعبون هم:
حمزة علاء
علي الجابري
محمد السيد سيحا
حسام عبد المجيد
عمر فايد
محمد طارق
محمد مغربي
كريم الدبيس
محمد حمدي
أحمد عيد
أحمد محمود
محمود صابر
محمد شحاته
محمود جهاد
أحمد عاطف قطة
مصطفى سعد ميسي
أحمد نادر حواش
عمر الساعي
مصطفي أشرف
إبراهيم عادل
أسامة فيصل
نادر فرج
بلال مظهر.
واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، على السفر للسعودية يوم 18 مارس الجاري، للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية.
وكشف حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه يتمنى أن يقيم المنتخب معسكرات طويلة المرحلة المقبلة، دون المساس بانتظام جدول الدورى، ولكن في النهاية مصلحة منتخب مصر لها الأولوية، لأن لاعبي المنتخب يجيدون بعد المعسكرات الطويلة.
ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.
وقال حسام حسن، فى المؤتمر الصحفى الذي عُقد ظهر الأحد، بمقر اتحاد الكرة، إنه يتابع لاعبى المنتخب الأولمبي والشباب لاختيار الأفضل منهم للانضمام لمنتخب مصر، موضحا أن اختياره التوقيت المناسب هو قرار الجهاز الفنى لاختيار هؤلاء اللاعبين للمنتخب الأول، مشدداً أيضا على أن هناك لاعبين جدد تم ضمهم مثل مصطفى شوبير وغيره.
وأضاف حسن، أنه سيتم التركيز على حالة الانضباط في المنتخب المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعبين المحترفين ينضمون في وقت متأخر، وبالتالي يكون الوقت ضيقاً للتعرف على فكر الجهاز الفني، خاصة الجديد قبل المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى