منوعات

«إعلامي» يدافع عن محمد صلاح: يتعرض لحملة من لجان الإخوان

كتبت أميرة السمان

كشف الإعلامي أحمد موسى مستجدات الأوضاع في قطاع غزة وتهديدات الحوثيين للسفن المتجهة لإسرائيل ومدى التأثر الدولي، وما يحدث في السودان من إبادة للشعب السوداني.

وأكد موسى، أن أمريكا لن تصوت لصالح وقف إطلاق النار في غزة بمجلس الأمن، لافتا إلى أن الأمريكان يستخدمون «فيتو» وهو منع التصويت على أي قرار في صالح وقف إطلاق النار.

وأعلن أن تكلفة التحالف الذي تقوده أمريكا لصد هجمات الحوثيين كثيرة، معلقا: إيران تستفيد مما يحدث باستمرارها في برنامجها النووي، خاصة أنها الداعم الأول لجماعة الحوثيين في أعمالهم بالبحر الأحمر.

وأضاف: الأسعار والسلع ستتأثر برفع الأسعار بعد تهديدات الحوثيين للسفن في البحر الأحمر وحركة التجارة العالمية بباب المندب، وأول دولة تأثرت هي اليمن، مشددا على أنه لا بديل عن قناة السويس حاليا، والسفن حال تفاقم الأزمة ستضطر لأخذ مسار طريق رأس الرجاء الصالح.

وبشأن الأوضاع في السودان، قال: العالم يترك الإبادة التي تحدث في السودان ويدعمون اعتداءات جيش الاحتلال على الفلسطينيين وسكان جنوب لبنان.

وحول موقف مهاجمة رواد السوشيال ميديا لمحمد صلاح بعد تصدره التريند بسبب احتفاله بعيد الميلاد، نوه أحمد موسى قائلا: ابن مصر بيتعرض لحملة من لجان ميليشيات الإخوان الإرهابية منذ يومين، وهذا البطل نفخر به ويمثل بلده ومحب لها كثيرا، وشعب مصر عدا اللجان الإرهابية يحب صلاح، لأنه من القلائل الذين تبرعوا لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني.

وتابع: لا أحد وصي على صلاح فلا علاقة له بالسياسة لأنه نجم رياضي زار مصابين فقط، لم يكتب أو يهاجم، والعالم أجمع يحب صلاح في أي مكان يزوره لأنه النجم رقم واحد في الوطن العربي فقط.

واستكمل: أناشد الجميع بدعم محمد صلاح في مجابهة الجماعات الإرهابية، جاء ذلك خلال استعراضه فقرة الأخبار ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى