أخبار

إعلامي: « اللي عمله السيسي في 7 سنين يتعمل في 50 سنة»

قال الإعلامي إسماعيل حماد، إن التنمية وصلت لكل مكان في مصر سواء شمالاً أو جنوبًا أو شرقًا أو غربًا، لافتًا إلى أن التنمية لم تكن قاصرة على مجال واحد، ولكنها شملت كافة المجالات سواء الصناعة أو التجارة أو الزراعة.

وتابع “حماد”، خلال تقديمه برنامج “بنوك واستثمار”، المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، مساء الأحد، أن الدولة قامت بالاستثمار في رأس المال البشري بهدف تحسين حياة المواطن المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية ويعمل جاهدا على زيادة العمل والتنمية، من أجل تقدم الأمة المصرية.

ولفت إلى أن الرئيس يفتتح بصفة دورية الكثير من المشروعات العملاقة والضخمة سواء كانت مشروعات خاصة بالطرق أو مشروعات خاصة بالإسكان أو بقطاع الكهرباء، وخلافه.

وأشار إلى أن ما حدث في مصر خلال 7 سنوات من تنمية لم يحدث نصفه في بعض الدول خلال 20 عامًا، ولم يحدث في بعض الدول على وجه الإطلاق، معقبًا: “إحنا في 7 سنوات بفضل القيادة السياسية عملنا شغل 50 سنة”.

وأكد أن الدولة تقوم بإنشاء الكثير من المشروعات الخاصة بالإنسان المصري؛ مثل إعداد أكثر من برنامج لدعم محدودي الدخل، والكثير من المبادرات بهدف دعم المواطن محدودي الدخل، وفي هذا الإطار قامت الدولة بإنشاء مشروع “حياة كريمة” للنهوض بالمواطن في الريف المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى