منوعات

“إعلامي”: الفساد انتشر بشكل كبير رغم جهود الأجهزة الرقابية

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه سيأتي اليوم الذي يقول فيه المواطنين ماذا فعل لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما قالوا عن جمال عبد الناصر، وتحدثوا عن الإنجازات التي حدثت في عهده.

أضاف “بكري”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشعر بالمواطن المصري وقال «لو كان الفقر رجلا لقتلته»، لأنه يعرف كثيرا تأثير الفقر على البشر، متابعا، أن الفساد انتشر بشكل كبير في بعض المصالح رغم الجهود التي تبذلها الأجهزة الرقابية، ومن الضروري التصدي له، للتخفيف عن المواطنين، وتيسير مصالحهم.

أردف، أنه يوجد من يظنون أن بإمكانهم إفشال الدولة بأي طريقة عن طريق الكذب والادعاءات غير الصحيحة والتلفيق.

وقال ، إنه يبتغي مصلحة الوطن بالأساس في طرح أي وجهة نظر، سواء في الدعم والتأييد للدولة، أو المعارضة لبعض المواقف، لأن الوطن باق والأشخاص زائلون، مضيفا أنه يحرص على مصلحة الوطن والحفاظ على الدولة، والتعبير عن البسطاء الذين يحتاجون إلى من يمد لهم يد العون، مردفا «لما تمد إيدك لغلبان او لمريض أو تعلم شخص أو تقول كلمة حق أنت كده بتقف مع البلد».

تابع، أن مواجهة الفساد وقول كلمة الحق يعتبر وقوفا في صف البلد، لأن المواطنين بحاجة إلى من يعبر عنهم، وينقل معاناتهم، مضيفا أن مصر من الدول التي تعاني من الأزمة الاقتصادية لأن فاتورة الاستيراد كبيرة.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث كثيرا بأهمية الوصول إلى الاكتفاء الذاتي لسد الاحتياجات الأساسية، جاء ذلك خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى