منوعات

«إعلامية» توجه رسالة قوية لوزير التموين: فين الحماية اللي بتقدمها من جشع التجار؟!

كتبت أميرة السمان

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن مصر تعاني من ثلاث أزمات رئيسة هي غلاء الأسعار وأزمة الدولار والرقابة على الأسواق، حيث وجهت رسالة إلى وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي.

وأضافت “وهبة”، “يا معالي الوزير نعاني من مشكلة حقيقية في الرقابة على الأسواق، ووزارة التموين بها فساد ويتم القبض على كثيرين منها ويظهر كثيرون بدلا من الذين جرى القبض عليهم”.

وتابعت الإعلامية: “معندناش أزمة في السكر أو السجائر أو الأرز أو الزيت، ولكن الأزمة تكمن في التجار، فلا توجد رقابة على الأسواق، وهذا الأمر يجب أن يكون من صلاحيات الوزير الذي عينه الرئيس السيسي من أجل ذلك كي يكون رقيبا على الناس والهيئة ويحمي المواطنين من جشع التجار.. فين الحماية يا سيادة الوزيرة التي تقدمها عشان تحمي الناس من جشع التجار؟! إحنا متسابين لجشع التجار يبيعوا ويشتروا فينا زي ما هم عاوزين”.

وتابعت: “غبت فترة طويلة، لكن الأخبار لم تتغير أيضا، يرتقي الشهداء ويصاب فلسطينيون ويتم تدمير وتخريب فلسطين وقطاع غزة، وأشعر بأن شعب غزة يفنى، وبالتالي فقد كانت هذه الحالة من الحزن التي أشعر بها سببا في غيابي، كما كنت مصابة بحالة يأس من ارتفاع الأسعار وارتفاع الدولار وغلاء الذهب وانقطاع الكهرباء وشكوى الناس ومرارة ومعاناة المواطن”، جاء ذلك خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، المذاع عبر قناة “المحور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى