منوعات

«إعلامية» تكشف تفجر مفاجأة عن توقف برنامجها شهر ونص

كتبت أميرة السمان

فتحت الإعلامية مفيدة شيحة، حلقة اليوم الأحد، من برنامجها الستات، بالتهنئة بمناسبة الأعياد وعيد الفطر المبارك.

وقالت شيحة، إن كل سنه وانتم طيبين وحشتوني ونعترف ونقر أننا تأخرنا عليكم في العودة للظهور مرة أخرى، مبررة سبب الغياب، قائلة :”مرض سهير خلى مليش نفس اطلع من غيرها، واخدنا شهر ونص اجازة وطلعنا من جديد”.

وأضافت، أن كل الناس كانت بتسأل عن عودة البرنامج وعودة الإعلامية سهير جودة بعد مرضها، مستدركة انه :”نرجع انهاردة بعد فترة غياب كبيرة بسبب مرض سهر وشهر رمضان الكريم”.

وخصصت، فقرة عن مسلسل شهر رمضان 2024، مشيرة إلى أن الموسم الرمضانى شهد أعمال فنية تليفزيونية في غاية الروعة والاهمية جذب ملايين المتابعين حول مصر.

وأضافت مفيدة شيحة، أن هناك أعمال فنية قوية عن المرأة وفي مقدمتها مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، واعتبره من أروع الأعمال الفنية في شهر رمضان عن المرأة والأسرة المصرية.

وتابعت مقدمة برنامج الستات، أنه هذا المسلسل كان حالة جميلة عملها السنة اللي فاتت، وهذا المسلسل كان حالة خاصة جدا.

ورصدت فقرة عن مسلسل شهر رمضان 2024، مشيرة إلى أن الموسم الرمضانى شهد أعمال فنية تليفزيونية في غاية الروعة والاهمية جذب ملايين المتابعين حول مصر.

وأضافت مفيدة شيحة، أن مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا والنجم باسم سمرة، مسلسل نعمة الافوكادو للنجم مي عمر، كلها مسلسلات جماهيرية تتحدث عن الطبقة البسيطة في مصر.

وتابعت مفيدة شيحة، أن انها مسلسلات عامة، والجمهور تفاعلت معها، والفنان باسم سمرة في مسلسل العتاولة حاجة خاصة وشخصية منتشرة، واللي معجبنيش في مسلسل إمبراطورية م هو السيناريو فقط، وكل شيء جيد في هذا العمل باستثناء هذا الأمر.

وأكملت مفيدة شيحة، أن الفنانة ميمي جمال كانت متوهجة فنيا في السباق الرمضاني، وقدمت شخصية رائعة في مسلسل العتاولة، وأخرى في مسلسل كامل العدد 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى