خارجي

«إعلامية»: العالم وشك على حرب عالمية ثالثة.. و«حروب السفن هتجيب أجل الاقتصاد العالمي»

كتبت أميرة السمان

قالت الإعلامية هبة جلال، إن العالم على وشك حرب عالمية ثالثة، في ظل التطورات الإقليمية والعالمية المختلفة، مشيرًا إلى أن هذا ليس ببعيد، في ظل الحرب الروسية الأكرانية وثم حرب السودان، والقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، بجانب حركة السفن في البحر الأحمر “اللي متطمنش”.

وأوضحت في أولى حلقات برنامجها “الخلاصة” المذاع، على قناة “المحور”، أن الدولة المصرية في إقليم مضطرب في ظل الصراعات المختلفة من كل جانب، مشيرة إلى ان أمريكا وبريطانيا وجهوا ضربة للحوثيين، معقبة:”فاضل تكة على حرب إقليمية جديدة أسمها “حروب السفن”، ولو حصلت الحرب العالمية الثالثة، هتجيب أجل الاقتصاد العالمي”.

وشددت على أن النظام الدولي بشكله الحالي بحاجة لتغيير ، وتبديل الزعامات وتصرف بمسؤولية من قبل الدول الكبرى، حتى لا يدخل العالم في صراعات وحروب، ويحدث تداعيات كبيرة تطال الكل ويحدث ما لا يحمد عقباه.

وواصلت:”عملية طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر كشفت المستور وكشفت المؤامرة الكبيرة والضخمة ضد القضية الفلسطينية “.

انطلقت منذ قليل، أولى حلقات برنامج “الخلاصة” الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، على قناة “المحور”، حيث يأتي البرنامج بشكل ومحتوى جديد ومختلف، يتناول أهم الأحداث والقضايا السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية في مصر والعالم.

ويقدم الجانب الخبري مع رؤية تحليلية للأحداث مع قادة الفكر والسياسة ونخبة من المحللين الخبراء في جميع المجالات، كما يقدم محتوى إعلامي متميز يجذب جميع شرائح المجتمع المصري والعربي.

“برنامج “الخلاصة” يذاع أيام السبت والأحد والاثنين، والثلاثاء، في تمام السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى