منوعات

إعلامية»: اتصلنا بالنائبة المتهمة بصفع معيدة على وجهها.. وهاتفها مغلق

كتبت أميرة السمان

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن فريق عمل برنامجها تواصل مع النائبة نشوى رائف عضو مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد المتهمة بصفع المعيدة التي كانت تراقب اللجنة التي كانت تمتحن فيها بكلية الحقوق.

وأضافت وهبة: “تليفون النائب مغلق طوال الوقت ولا توجد أية وسيلة تواصل ، لها حق الرد ويمكنها طلب إجراء مداخلة هاتفية معنا”.

وتابعت: “تواصلنا مع الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي ومدير مكتبه قال لنا سنعرض عليه الطلب ونرد عليكم، وتواصلنا مع المعيدة الدكتورة نرمين محمد منصور وهاتفها مغلق، واتصلنا مع عميد كلية الحقوق الدكتور محمد رشدي ولم يرد، ونؤكد أننا اضطلعنا بدورنا الإعلامي الموضوعي على الشاشة، وحق الرد مكفول للطرفين حتى انتهاء الحلقة”، جاء ذلك خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، عبر قناة “المحور”.

وفي سياق آخر رثت الإعلامية بسمة وهبة، الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الذي حلت الذكرى الثانية لوفاته اليوم الثلاثاء، قائلة: “هو أستاذي الكبير الذي خسرناه، افتقدناه جدا، رحمه الله”.

وأضافت “تشرفت في قناة on بأن قدمت برنامجي بعده على كرسيه، فقد قدمت برنامج كل يوم”.

وتابعت: “أستاذ وائل كان له مواقف إنسانية كثيرة مع كل الزملاء في الإعلام وكان يفرح لفرحهم وهنأني على نجاح أكثر من برنامج، وزارني في البيت وحضر احتفالاتي، وكان من اطيب الناس وخلوقا ومحترما”.

وأكدت: “لم يكن له مشكلة مع أي طرف، ورغم شراسته في الإعلام، إلا أنه كان رقيق القلب وكان فريق عمله يحبه جدا، رحمك الله وتبقى سيرتك العطرة بيننا، وأمنى أن ندعو له جميعا بالرحمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى