حوادث

إصابة 4 أشخاص «وقعوا بالميكروباص في الترعة» بالجيزة

أصيب 4 أشخاص إثر سقوط سيارة “ميكروباص” في ترعة على طريق البراجيل بمحافظة الجيزة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بسقوط “ميكروباص” في ترعة على طريق البراجيل.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية في الجيزة بوحدات الإنقاذ مصحوبة بأوناش المحافظة، إلى موقع الحادث وتم انتشال السيارة من الترعة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد السيارة الميكروباص على طريق البراجيل باتجاه أوسيم اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما نتج عنه سقوطها وإصابة 4 أشخاص.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

القبض على شخصين لرشهما فوم على سيارة شرطة في مطروح

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بمحافظة مطروح لقيامهما برش سبراى “فوم” على إحدى سيارات الشرطة أثناء سيرها وقت خروج الأهالى من صلاة العيد بقصد اللهو.

تفاصيل مقتل عامل على يد بائعة خضار بالجيزة: “ضربها بالرجل”

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة مقتل عامل، وضبط مرتكبة الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عامل ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم وبها جرح طعنى نافذ بالصدر .

بالفحص وسؤال صديقه قرر أنه حال تواجده والمتوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم حدثت بين المتوفـى وبائعة خضار، لها معلومات جنائية مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب أولوية إستقلال مركبة “توك توك” تعدى خلالها المجني عليه عليها بالضرب بقدمه فقامت المتهمة بإحضار سكين فأحدثت إصابته التي أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وأرشدت عن السلاح المستخدم فى الواقعة ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة لذات السبب.

السجن والغرامة.. الجنايات تسحب الرخصة نهائيا من المتهم في قضية حبيبة الشماع

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار عاطف رزق، وعضوية محمد فرج السعدني، وخالد شكري، بحكمها على المتهم سائق أوبر بقضية حبيبة الشماع فتاة الشروق.

وجاء منطوق الحكم بمعاقبة المتهم المتهم سائق أوبر بقضية حبيبة الشماع فتاة الشروق السجن 15 عاما وتغريمه 50 ألف جنيه، وسحب الرخصة نهائيا، وإحالة الدعوي المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

وقال ممثل النيابة بقضية حبيبة الشماع أيها الجاني قد أشعلت نار شهوتك وسجنتها معك بضعة دقائق بسيارتك فأن لها ربا سيحاسبك بنار أشد من التي استوقضتها وسيمر عليك ذات الخوف في سجنا، شربت المخدرات وهتكت الأعراض خطفت المجني عليها وروعتها وليس لك اليوم إلا الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى