رياضة

إصابة «محمد شكري» لاعب سيراميكا كليوباترا بقطع في الرباط الصليبي

كتب- أحمد عادل

كشف الإعلامي خالد الغندور، نتيجة أشعة لاعب سيراميكا كليوباترا محمد شكري.

وكتب عبر “فيسبوك”: “إصابة لاعب سيراميكا كيلوباترا محمد شكري بقطع بالرباط الصليبي ليغيب لفترة 7 شهور”.

ويمر اللاعب بحالة نفسية سيئة بسبب الإصابة الأخيرة خاصة بعد اقتربه من العودة لصفوف ناديه السابق الأهلي الذي كان قد اتخذ قرارًا بتفعيل البند الخاص في العقد بين الأهلي وسيراميكا لشراء اللاعب بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا للمعلومات الواردة من النادي الأهلي فإن الإصابة التي تعرض لها شكري مؤخراً أدت لارباك الحسابات الخاصة بمسؤولي الأهلي بالنسبة لتدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل عد وضوح الرؤية النهائية بالنسبة لموقف على معلول الظهير الأيسر الذي ينتهي عقد بنهاية الموسم الجاري ولم يتم الاستقرار على تحديد مصيره.

وكشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن بحث نادي سيراميكا كليوباترا عن بديل للاعب محمد شكري.

وكتب أحمد حسن: “سيراميكا كليوباترا يبدأ البحث عن ظهير أيسر جديد ليحل محل محمد شكري في الموسم المقبل”.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد رمضان بيكهام مدافع نادي سيراميكا كليوباترا من ضمن اللاعبين الذين يرغب الأهلي في إعادتهم خلال الصيف المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب أيضا ضمن حسابات نادي الزمالك.

وقال شبانة فى تصريحات تلفزيونية: “بيكهام أيضًا في حسابات الزمالك، لكن اللاعب رد بشكل قاطع بأنه في انتظارقرار النادي الأهلي لحسم موقفه خلال الصيف المقبل”.

وأضاف: “إذا الأهلي لم يُفعل بند شراء عقد بيكهام في الصيف المقبل، فإن اللاعب سيكون من حقه وقتها الانضمام لأي نادٍبما فيهم الزمالك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى