رياضة

أيمن طاهر يوجه رسالة قوية وتحفيزية لمحمد عواد

كتبت أميرة السمان

عقد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمد عواد حارس الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز، مقدما التهنئة لمحمد عواد على الفوز بكأس مصر للموسم الماضي أمس على حساب الأهلي، وقدم له التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة.

ووجه “طاهر” رسالة قوية وتحفيزية لمحمد عواد جاء نصها كالتالي: “عليك الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، البطل دائما لا يكتفي بتحقيق هدف واحد، ولكن يهدف لتحقيق المزيد والمزيد وعدم الاكتفاء” .

وأضاف أيمن طاهر خلال رسالته لعواد: ” انتظر منك الكثير وأفضل شئ خلال الفترة المقبلة ، وعليك مواصلة العمل والتدريب بكل قوة ” .

وفي نهاية الجلسة قدم محمد عواد التحية لمدربه مؤكدا له أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر المسؤولية دائما وثقة الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء سموحة يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، مقدما التهنئة للاعبين وجهازه المعاون بعد الفوز بكأس مصر أمس الخميس على حساب الأهلي.

وأكد “فيريرا” للاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية والثقة وقدموا مباراة فنية على مستوى عال واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وخلال حديثة مع اللاعبين قال المدير الفني إن صفحة بطولة كأس مصر أغلقت تماما ويجب التركيز في مباراة سموحة المقبلة بمسابقة الدوري من أجل الحفاظ على صدارة جدول المسابقة والوصول للهدف المراد دائما وهو حصد البطولة.

ومن جانبه حرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على تهنئة اللاعبين، وقدم لهم التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية ونتج عنه أول خطوة أمس وهي الفوز بكأس مصر للموسم الماضي، مضيفا أن اللاعبين أمامهم لقاءات قوية في الدوري بداية من مباراة الأحد أمام سموحة، مشيرا إلى أن صفحة كأس مصر أغلقت بعد الفرحة المستحقة بالتتويج مساء الأمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى