محافظات

أهالي مدينة قطور تتمكن من القبض علي منتحل صفة محصل كهرباء

الغربية عاصم هشام

تمكن أهالى مدينة قطور، بمحافظة الغربية، من ضبط شخص انتحل صفة محصل كهرباء، وقام بتحصيل مبالغ مالية، لعدد من المنازل، دون أن يتم اعطائهم إيصالات.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ، من الأهالي بالتحفظ علي أحد الأشخاص انتحل صفة محصل كهرباء، وقام بتحصيل مبالغ مالية بدون وجه حق.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل البلاغ، وتبين أن الشخص يدعي “م.م.م.ش ” مقيم بقرية السجاعية، مركز المحلة الكبرى.

وأفاد شهود عيان، أنه انتحل صفة محصل كهرباء، وقام بتحصيل مبالغ مالية لعدد من المنازل الذى يقطنها كبار السن، بدون إيصالات، مما أثار الشك وريبه.

واضاف آخر أنها ليست المره الأولي لهذا الشخص، فهو يقوم بدخول إلي المنازل، الذي يسكن بها كبار السن، بحجة الكشف علي عداد الكهرباء، وبعد ذالك يخبرهم أنه سوف يتم إزالة العداد لوجود متأخرات ومديونيات، و سيتم فصل التيار الكهربائي، في حالة عدم السداد.

وتوجه أحد الأهالي الي شركة الكهرباء بقطور للاستفسار عن ذالك، وتبين له عدم صحة هذه الواقعة، وأن الشركة لم ترسل أحد للقيام بذلك، وتحصيل المبالغ، بيتم عن طريق إيصالات.

وجري اقتياده الي ديوان مركز شرطة قطور، لإتخاذ الإجراءات القانونية، واستدعاء عدد من الأهالي لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى