منوعات

أنغام ضيفة أمير كرارة في “سهرانين”.. الخميس والجمعة

كتبت أميرة السمان

تحل الفنانة الكبيرة أنغام، ضيفة على الفنان أمير كرارة فى برنامج “سهرانين”، وقالت أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “استنوني في سهرة مميزة في برنامج سهرانين مع أمير كرارة يومي الخميس والجمعة الساعة 8:30 مساء على قناة ON”.

وشاركت الصفحة الرسمية لبرنامج “سهرانين” عى موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” السهر يحلى مع الطرب.. استنونا وسهرة مميزة جدا مع النجمة أنغام في #سهرانين يومي الخميس والجمعة مع أمير كرارة الساعة 8:30 مساء فقط وحصريا على #ON

وفي سياق أخر علقت الفنانة أنغام عضو لجنة تحكيم برنامج الدوم، على أداء المتسابقة ملكة ماهر، في فئة الغناء، بعد أدائها أغنية “الأطلال” لكوكب الشرق أم كلثوم، وقالت: “في أول كوبليه أنتي كنتي خايفة، بس الكوبليه التاني أنت عوضتي كتير، وده احتراف وشطارة منك، وواضح أنك مغنية محترفة”.

وتحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا يوم 24 من مارس الجاري، في محافظة الإسكندرية، وتقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها جمهورها .

وكانت أنغام، قد عبرت عن سعادتها الشديدة لإحياء حفل فى قصر عابدين مؤخرا، وأشارت إلى أن الغناء به كان أحد أحلامها، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: ” التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين، وكان أحد أحلامى أن أغنى في هذا المكان التاريخي العريق والتقي بجمهوري الغالي، سعدت وتحقق حلمي معكم أشكركم من قلبي على ليلة لا تنسى”

وتقوم النجمة أنغام بغناء تتر مسلسل “فاتن أمل حربى” للنجمة نيللى كريم والمقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل حصرياً على قناة cbc ومنصة watch it الرقمية، كما كشف عن كلمات أغنية التتر التى كتبها وتقول: “انا مش ضعيفة .. وليا فى الحياة فترة .. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام فى كلام أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال.. أنا مش ضعيفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى