رياضة

أمير توفيق عن لاعب سيمبا:” مش عشان لاعب جاب فيا هدف أروح أتعاقد معاه”

كتبت – ياسمين أبو العز

نفي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ما يتردد بقيام النادي بالتواصل والتفاوض مع نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني الذي أحرز هدف سيمبا في مباراة الذهاب التي جمعت الفريق بالنادي الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بدولة تنزانيا، حيث هزم الأهلي بهذا الهدف.

وأوضح توفيق أثناء مدخلته مع الاعلامي ابراهيم فايق ، أن النادي الأهلي لا يتعاقد مع أي لاعب إلا بعد تقيم أداءه ومتابعته لفترة زمنية كبيرة قائلاً:” مش عشان لاعب جاب فيا جول اروح أتعاقد معاه علي طول لازم يخضع لمتابعة”.

وأشار توفيق الي أن ما يتردد حول قيام النادي بالتخلي عن لاعب الفريق محمود كهربا عقب أزمته الأخيرة مع موسيماني المدير الفني غير صحيحة ، موضحاً أن النادي لم يتطرق لبيع أو إعارة اللاعب بنهاية الموسم، مؤكداً أن العقوبة لم تتخطي الإيقاف لمدة شهر والغرامة المالية فقط.

وحول وجود العديد من الأندية الخارجية التي تتحدث باستمرار عن لاعب وسط الأهلي المالي أليو ديانج، قال توفيق:” اليو ديانج من لاعبي الفريق المميزين والجميع يرغب في ضمه”، موضحاً أن اللاعب يعد من ركائز الفريق الأساسية وفكرة التفريط به في غاية الصعوبة حالياً، مشيراً إلي أن عقد المالي مستمر مع الفريق لمدة خمسة سنوات قادمة.

ونفي إيضاً توفيق وجود أي عروض رسمية تطلب ضم لاعب الفريق حسين الشحات في شهر يناير الماضي، موضحاً أن ما يتردد حول عدم رغبة موسيماني في اللاعب غير صحيحة بالمرة، مؤكداً تواجد الشحات في صفوف الفريق لأنه يعد من اللاعبين الأساسين داخل الأهلي.

وبالحديث عن والتر بواليا، أكد توفيق أن اللاعب جاء بناءً علي طلب الجنوب أفريقي وأقتناعه التام به، قائلا:” موسيماني طلب والتر بواليا بالأسم أزاي هيطلب رحيله؟”.

وأوضح توفيق أن النادي حالياً يبحث عن تدعيمات للفريق في مراكز النقص ولا يبحث في التعاقدات مع أسماء في المقام الأول.

وأنهي حديثه بالتحدث حول صفقة سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي ورغبة الأهلي في ضمه الفترة الماضية، قائلاً:” أحنا قيمنا اللاعب برقم مناسب ولكن طلبات صن داونز جاءت مرتفعة ومبالغة”.

وتابع:” سيرينو لاعب محترم ومميز جداً ولكن سن اللاعب مش صغير فكان لازم نتعامل مع الصفقة بشكل منطقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى