فن وثقافة

«أمير المصري» يكشف سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل الحشاشين

كتب- أحمد عادل

كشف الفنان أمير المصري سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل “الحشاشين” في رمضان 2024.

وقال أمير المصري خلال لقاء مع برنامج “سبوت لايت” من تقديم شيرين سليمان عبر قناة “صدى البلد”: “كنت بدأت التحضير للمسلسل واتدربت على ركوب الخيل وكنت متفائل إنه هيكون الخطوة الجديدة ليا، لكن مع الأسف حصل تأجيل ومضيت عمل تاني تصويره كان في إيطاليا ومحصلش نصيب”.

وخلال اللقاء كشف أمير المصري كواليس استعداده لشخصية “محمد الفايد” في مسلسل “The Crown” وقال: “استعديت للشخصية مع مدربة متخصصة في أداء الحركة وهي من أفضل مدربين الإحساس، واتفرجت على فيديوهات كثيرة لمحمد الفايد”.

وأضاف أمير المصري قائلا: “كان ممنوع هناك نقابل أو نتكلم مع أي حد حول شخصيات المسلسل، ولكن كنت أعرف ناس يعرفوه كويس وأكدوا أنه أب بيحب أولاده فعلا وحد كان مصدق إن الملكة اليزابيث كانت وراء جريمة قتل ابنه”.

يشار إلى أن أمير المصري ظهر ضيف شرف الفيلم الأمريكي البريطاني A Haunting In Venice.

A Haunting In Venice يعد استكمالا لسلسلة أفلام المحقق هيركل بوارو، عن قصة لأجاثا كريستي، ويقوم فيه أمير المصري بدور “أليساندرو لونغو” وهو رجل يأمل في جذب انتباه هيركيول بوارو للمساعدة في حل لغز شخصي داخل عائلته.

فيلم A Haunting In Venice بطولة كينيث براناه، ميشيل يوه، جايمي دورنان، إيما لايرد، كيلي ريلي، كايلي ألين، تينا فاي، أمير المصري ويدور حول جريمة قتل غامضة، حينما حضر هيركل بوارو المتقاعد من مهنته منذ سنوات، ويقيم في فينيسيا، جلسة تحضير أرواح تسفر عن مقتل أحد الحاضرين، وينطلق في رحلة كشف اللغز كعادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى