الموقعتحقيقات وتقارير

«ألبس كلون حريمي».. لماذا شبه رامز جلال أحد نجوم مسرح مصر بالنساء؟

كتبت _ فاطمة عاهد

استضاف الفنان رامز جلال الفنان محمد أنور، في برنامج “رامز موفي ستار” الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر”، في السباق الرمضاني 2022.

قال الفنان رامز جلال عن نجوم مسرح مصر “اللي بيطلع فيهم مبيشدش الباقي، المعلم أشرف عبد الباقي بيحدف علينا كل سنة شوية نجوم”، مشيرا إلى أنه لم ينال حظه من الشهرة.

وتابع “دبلوماسي داخل علينا، الباب هيتفتح هنشوف حلاق، ايه الرجل دي كلها دي رجله كبيرة أوي، دا راجل صنايعي باركيه قديم، المفروض يلبس تحت البنطلون المقطع كلون أو شراب حريمي”.

وأكمل “أنا عايز ساعة لاب وحجر شيشة، دا دراعه طويل أوي، دراع حرامي”، وتابع “فهميها أن أنا راجل جاهل، ومراته لو شافتك وانتي بتساعديه هتزعله، امين صندوق مستودع دسوق للأنابيب.

نرشح لك : بعد تألقها.. كيف تم اختيار الفنانة رحمة أحمد لدور «مربوحة» في «الكبير أوي 6».. «الموقع» يجيب

يذكر أن حلقات برنامج رامز موفي ستار، تم تصويرها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة النجم العالمي فان دام، في أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات حيث شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، وغيرهم.

وكان قد استضاف رامز في الحلقات السابقة عدد من النجوم من بينهم غادة عادل وصابرين وياسمين صبري وهنا الزاهد وحمو بيكا خلال حلقات برنامجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى