الموقعتحقيقات وتقارير

بعد تألقها.. كيف تم اختيار الفنانة رحمة أحمد لدور «مربوحة» في «الكبير أوي 6».. «الموقع» يجيب

كتبت _ فاطمة عاهد

احتل اسم الفنانة مؤشرات البحث في “تريند” جوجل، وذلك عقب تألقها في مسلسل “الكبير أوي 6″، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد من المسلسل فيها على نطاق واسع.

وتساءل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية وصول الفنانة رحمة أحمد إلى دور زوجة الكبير أوي في المسلسل الذي يعد أشهر المسلسلات الكوميدية في الفترة الأخيرة.

وبحسب أحد أصدقائها الذي نشر صور لها من داخل كواليس إحدى المسرحيات بحضور الفنان أحمد مكي، فإن تلك كانت بداية الانطلاق حيث قال “الصورة دي كنا بنعرض فيها مسرحية ديجافو حضر المخرج الكبير أستاذ أحمد الجندي، والاستاذ الجميل محمد خيري، والفنان الكبير أوي احمد مكي”.

وتابع “لأنهم سمعو عن العرض اللي كان في مسرح مركز الهناجر بدار الاوبرا وتم اختيار رحمة من العرض، الجميل في الموضوع أن مفيش واسطه ودا اللي يفرح الواحد”.

وأردف “وإن لسه في ناس بتسعي وبتتعب انها تكتشف ناس جديدة عشان تقدمهم للجمهور، كلنا فرحانين عشانك يا رحمة بجد، وربنا يوفقك كنتي خطيرة.. وربنا يوفقك ويجعل في وجهك القبول والرضا”.

واختتم منشوره قائلا “ملحوظة: لو خدتو بالكم من الصورة كلنا في اتجاه ورحمة الوحيدة في اتجاه لوحدها مش شايفه غير مكي كأن قلبها كان حاسس انها هتكون بطلة الكبير أوي”.

يذكر أن الفنانة رحمة أحمد ولدت في 8 مايو عام 1994م، وحصلت على بكالوريوس كلية العلوم من جامعة حلوان عام 2017، إلى جانب دراستها في معهد الفنون المسرحية، ونالت جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض “اقتربت النهاية”، للمخرج صلاح الدالي.

كما حصلت الفنانة الشابة رحمة أحمد أيضًا على جائزة أفضل عرض مسرحي وأفضل ورشة للكتابة، وبدأت الفنانة الشابة رحمة أحمد مشوارها الفني عام 2015، من خلال مشاركتها في مسلسل “أريد رجلاً” بجزئيه الأول والثاني، الذي كان من بطولة الفنان إياد نصار وأحمد عبد العزيز وندى بسيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى