سياسة وبرلمان

أعلام مصر وفلسطين تزين مؤتمرا حاشدا بمركز أبو قرقاص لدعم الرئيس السيسى.. برعاية حماة الوطن

كتب – محمد علي عبد المنعم

نظم حزب حماة الوطن مؤتمرا جماهيريا، مساء اليوم، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى بمحافظة المنيا، وذلك بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة.

جاء ذلك بحضور القيادات التنفيذية للحزب بمحافظة المنيا بقيادة اللواء هشام بشر أمين المحافظة، وتاج جلال ابو سداح رئيس مركز ومدينة ابو قرقاص، والدكتور احمد فاروق الامين العام المساعد للحزب بالمحافظة ومحمد بهجت أمين المركز، والقمص مكاريوس ممثلا عن الكنسية المصرية، الشيخ يسرى رمضان ممثلا عن الأوقاف، واللواء مصطفي الطحاوي واللواء أحمد فتحي، مساعدي الامين العام وعبد الرحمن ناصر امين الإعلام، بالإضافة إلى رجال الدين الاسلامي والمسيحي، وعدد كبير من الشباب وأهالى مركز أبو قرقاص جنوب المنيا.

واحتشد المئات من أهالى مركز ابو قرقاص، والذين توافدوا للمشاركة فى مؤتمر دعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، وقد تم تعليق اعلام مصر وفلسطين والتى زينت المنصة، و لافتات تحمل عبارات مشينا فى طريق هنكمله وشاشات عرض كبرى، لعرض الاغانى الوطنية.

في كلمته، أكد اللواء هشام بشر، أن المهمة الأساسية للمصريين الآن هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد بقوة أمام مراكز الاقتراع معددا ما شهدته مصر من انجازات على مدى السنوات الماضيىة التي تولى فيه الرئيس السيسي قيادة مصر فى ظروف غاية الصعوبة لكنه بحكمته وإدارته لزمام الأمور استطاع أن يحقق ما لم تشهده مصر طوال عشرات السنين الماضية.

وأضاف بشر، أن الشعب يعي جيدا التحديات التي تواجه الدولة المصرية ما يستدعي المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية لدعم القيادة السياسية.

وأكد وطالب جلال سداح رئيس المركز، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى وبضرورة المشاركة فى الانتخابات لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

و أكد رئيس المركز، علي دعم أهل مدينة وقرى أبو قرقاص، للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والإنجازات على أرض مصر، مطالبا الجميع بالالتفاف خلف القيادة السياسية.

كما دعا الانبا مكاريوس، رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وجموع المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما حققه من نقله حضارية في كل المجالات في مصر مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني ويجب ضرورة الوقوف خلف الرئيس السيسي حتى تنعم البلاد بالأمن والأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى