فن وثقافة

أشرف زكي: روجينا “تاريخ”.. ومحمد سامي فضله عليها بعد ربنا

كتبت أميرة السمان

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن الاتهامات الموجهة ضده، بمجاملة محمد رمضان له، في “الأسطورة”، بتقديم زوجته روجينا دور البطولة معه”، متابعا أن المخرج محمد سامي له الفضل بعد ربنا، على “روجينا” من أول “سبق الإصرار” حتى “البرنس”، مشددًا على أنه لا يوجد أي تدخل من محمد رمضان، مضيفًا:” روجينا لها تاريخ، ومن الممثلات القلائل خريجة معهد الفنون مسرحية”.

وتطرق لخلاف رحاب الجمل، وباسم سمرة، وقال :” كلاهما طيب، ولا أرى أن هناك تدخل لاستبعادها من فيلم محمد عادل إمام”.

شن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، هجومًا حادًا على ورش التمثيل والمكاتب التي تستغل الشباب، قائلًا:” مش عارف ألاحق من ورش التمثيل ومكاتب الكاستينج.. موضوع ولا أعلم مدى تبعيتهم، لكن فوجئت بفتاة أرسلت لي وأبلغتني إن منتج قالها تدفعي كذا عشان تمثلي.. فيه تحرش وما خفي كان أعظم “”، متابعا إنه لا يوجد أحد فوق القانون، مضيفًا:” هناك بلاغات كثيرة، وهناك من ينتحل شخصيتي ويعطي مواعيد لفتيات باسمي.. ولمت بتأخر عن مباحث الانترنت بيقلقوا”.

وأشاد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بمسلسل الاختيار 3، قائلًا:”شاركت في المسلسل، وهو شرف كبير، وأؤكد أن كل فنانين مصر، يتمنون المشاركة حتى لو بدور صامت.. نجوم كبار وصف أول نفسهم يطلعوا ولو بنصف مشهد”، مرددا :”تحية لكل الأبطال، ودور المساعدة مع الوطن، فمشهد وأغنية قادرة على التغيير للأفضل.. مشاهد ومسلسلات غيرت قوانين.. دورنا يخدم بلدنا، وغحنا كلنا بنحب بلدنا” جاء ذلك خلال حواره ببرنامج “العرافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى