الموقعمحافظات

أسرتها تنازلت عن المحضر… إخلاء سبيل المتهمين في واقعة ابتزاز فتاة بالغربية

الغربية – عاصم هشام 

قررت نيابة مركز ومدينة بسيون بالغربية، إخلاء سبيل المتهمين، في واقعة ابتزاز فتاة جنسياً، بعد أن قام اهالي المجني عليها، بتصالح والتنازل مع المتهمين، وتم إخلاء سبيلهم.

جاء ذلك بعد أن تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغ، من الأهالي يتضمن قيام أهالي قرية الفرستق بالتحفظ علي شخصين، بعد قيامهم ببتزاز فتاه لعدم قدرتها على تسديد مبلغ مالي.

وجري اقتيادهم الي ديوان مركز شرطة بسيون، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأصدرت النيابة العامة، قرارها المتقدم، بشأن المتهمين، بعد التنازل والتصالح من قبل أهل المجني عليها.

وفي وقت سابق تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو يظهر فيه احد الأشخاص، بعد قاموا بتلقينة علقة ساخنه، وكادوا أن يفتكون به، لولا تدخل أحد العقلاء، وتم تسليمه إلى مركز شرطة بسيون.

وقالت أحد المصادر لـ ” الموقع” ، أن الشخص الذي يظهر في الفيديو هو تاجر إطارات الكاوتش، مقيم بقرية القضابة، التابعة لمركز ومدينة بسيون، بمحافظة الغربية، يخرج مبالغ مالية للمواطنين بنظام الأجل مقابل فوائد، وتوقيعهم على إيصالات أمانة.

نرشح لك : قبل تكرار سيناريو واقعة بسنت خالد .. ” علقة موت ” لصاحب محل كاوتش حاول ابتزاز فتاة جنسياً بالغربية

واضافت المصادر، أن المتهم كان يستخدم اسلوب الإبتزار مع المواطنين، ومؤخرا كان يبتز النساء بمطالبتهن بممارسة أفعال مخلة معهن، ومن بين تلك السيدات فتاه في العقد الثاني من العمر.

واقدمت تلك الفتاة علي الإنتحار بحبوب الغله السامة، وجري نقلها إلى مستشفى بسيون، وتم عمل الإسعافات اللازمة، وإنقاذ الفتاة، وجاء ذلك لعدم قدرتها علي مقاومة الإبتزار، من هذا الشخص أو تسديد المبلغ.

وأشارت المصدر أن فور علم أهل الفتاة بما حدث لها، قاموا باستدراج شخصين الي قرية الفرستق، مسقط رأس الفتاه، وقاموا بالتحفظ علي الهواتف المحمولة الخاص بهم، وتلقينهم علقة ساخنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى