اقتصاد

«أسامة ربيع» عن التعاقد مع إحدى الشركات لإدارة خدمات قناة السويس: «مش ممكن نعمل كده»

كتب – أحمد عبد العليم

أوضح الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، حقيقة ما تم تداوله عن التعاقد مع إحدى الشركات لإدارة خدمات القناة، قائلًا إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، معقبًا: “عقد مزيف”.

وأكد “ربيع” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يامصر والمُذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، أن قناة السويس ملك المصريين بما يكفله الدستور، موضحًا أنه ليس هناك إمكانية لعمل أية مع عقود مع شركات أجنبية، مؤكدًا: “بعيد عن الخيال نعمل حاجة زي كده”.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس إلى أنهم قادرين على الإدارة الجيدة، حيث زادت إيرادات قناة السويس هذا العام بنسبة 47% بحوالي 802 مليون دولار، لافتًا إلى أن هناك تقدم والإدارة تقوم بعملها.

الجدير بالذكر أن، نفى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس شائعات تزعم تعاقد هيئة القناة مع إحدى الشركات لإدارة خدماتها.

وقال ربيع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، تقديم الاعلامى مصطفى بكرى، أن قناة السويس كانت ومازالت مملوكة لمصر والمصريين.

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس: أن جميع العاملين بقناة السويس، مصريين، مؤكدا أن ورد أفعال المصريين ردا على الشائعة كانت ايجابية.

وأضاف الفريق أسامة ربيع: أن الشائعة التي تم تداولها أمر طبيعى، فى أى نجاح فى أى قطاع يعقبه شائعات، معقبا:” بالأمس تم الإعلان عن ارتفاع إيرادات القناة لأعلى الإيرادات فى شهر يناير”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى