رياضة

أحمد عيد عبد الملك مديرًا فنيًا لغزل المحلة

كتب- أحمد عادل

أعلن مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة المهندس وليد خليل، تعيين أحمد عيد عبد الملك مديراً فنياً.

وعلق عبد الملك على توليه المنصب عبر منصة أكس: “‏الحمد لله مديراً فنياً لغزل المحلة .. ‏خطوة مهمة في مشواري التدريبي وقيادة نادي تاريخي وعريق أتمني من الله التوفيق وأتمني من جماهير غزل المحلة المساندة والدعم للفريق وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع ونعود بالمحلة لمكانه الطبيعي وسط الكبار مرة أخري”.

ويعاون أحمد عيد عبد الملك، عبد السلام نجاح مدرب عام، محمود صبحي مدرب مساعد، محمد عبد السلام مدرب مساعد، ناصر فاروق مدرب حراس المرمى، أحمد عمر مخطط أحمال، ميشيل ماجد محلل أداء، طه السيد مدير الكرة، عمر سعد مدير شئون لاعبين، مع الإبقاء على الجهاز الطبي والإداري.

وكان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة وليد خليل وجه الشكر للكابتن حسام عبد العال وجهازه المعاون على الفترة التي قضاها في النادي متمنين له التوفيق فيما هو قادم.

تعاقد نادي غزل المحلة خلال الميركاتو الشتوي الحالي مع عشر صفقات جديدة حتى الآن لتدعيم صفوف الفريق خلال المنافسات الجارية بدوري المحترفين.

وسعى مسئولو زعيم الفلاحين خلال الميركاتو الحالي في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم الفريق بعد المستوى غير المرضي خلال النصف الأول من الموسم.

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 28 نقطة من 7 انتصارات و7 تعادلات وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى