الموقعمنوعات

أحمد خالد صالح وهنادي مهني ينفعلوا علي المصورين في جنازة سمير صبري

كتبت أميرة السمان

انفعل الفنان أحمد خالد صالح على المصورين أثناء تواجده هو وزوجته هنادي مهنا في تشييع جنازة الفنان الراحل سمير صبري من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر ظهر اليوم.

وكان أحمد خالد صالح يحاول اللحاق بصلاة الجنازة عندما تجمهر المصورين حوله محاولين التقاط الصور له وزوجته وحاول إبعادهم قائلا “يا رجالة عايزين نلحق الصلاة هو دا يصح؟”.

وفي ذات السياق أعلن الفنان منير مكرم، عضو في نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، إنه تم إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل نتيجة لما بدر منها من إساءة في جنازة الراحل سمير صبري.

وجاء البيان كالتالي: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

ووقعت مشادة كلامية بين الفنانة غادة إبراهيم ومواطنتها إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

ومن جانبها علقت الفنانة إلهام شاهين على هجوم الفنانة غادة إبراهيم عليها وعلى الإعلامية بوسي شلبي، واتهمتهما بمنعها من ركوب الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين من جنازة الفنان سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى محافظة الإسكندرية، حيث نفت ما قالته الأخيرة :«مين ديه أصلا، أنا معرفش حد اسمه غادة إبراهيم ولا أعرف شكلها إيه.. بتشتغل إيه.. أصلا أنا ماروحتش إسكندرية ولا ركبت أتوبيسات، أنا خلصت صلاة الجنازة ومشيت أنا وليلى علوي وإحنا هنا في القاهرة».

فيما قالت “إبراهيم” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنها عقب خروجها من مسجد الشرطة، أخبرها أحد الأشخاص أن عليها التوجه إلى الأوتوبيس الذي ينقل الفنانين من أجل تشييع جنازة الفنان سمير صبري في الإسكندرية.

واستكملت: “خرج من المسجد شخص قالي الباص ده في كل الفنانين المتوجهين للإسكندرية لتشييع جنازة الفنان سمير صبري وسيعود بهم مرة أخرى في نفس اليوم لسة مردتش على الراجل لاقيت بوسي شلبي بتقول الباص لفنانين معينين ومفيش مكان في الباص وهو بتاعنا إحنا”.

وروت غادة إبراهيم، تفاصيل الواقعة في تصريحات لها، مؤكدة أنها جاءت من الإسكندرية وهي صائمة للمشاركة في تشييع جنازة الفنان سمير صبري، خاصة أنه كان تجمعهما علاقة صداقة وطيدة، مضيفة أنها بمجرد انتهاء الجنازة كانت تستعد لركوب الأتوبيس وفوجئت بمنعها من إلهام شاهين وبوسي شلبي بحجة اكتمال العدد، وتابعت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة”.

وفتحت الفنانة غادة إبراهيم النار على إلهام شاهين، وهاجمتها قائلة: “متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت”.

وشُيع جثمان الفنان الكبير سمير صبري، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة وسط مصر، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بالإسكندرية.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة ومنهم الفنانة يسرا وأحمد السقا وفيفي عبده وليلى علوي وإلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ونادية الجندي وسميرة أحمد، كما حضر الإعلامي محمود سعد والإعلامية بوسي شلبي وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، ونهال عنبر ومنير مكرم وهاني رمزي وداليا البحيري، وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى