اقتصادالموقع

أجواء خريفية.. طقس الأن “غائم” وأمطار خفيفة على بعض المناطق.. والعاصمة 23

كتبت أميرة السمان

شاركت هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توقعات الحالة الجوية على معظم المناطق الأن.

وسجلت درجة الحرارة بالقاهرة الآن 23 درجة مئوية، حيث يسود طقس “غائم” أو معتدل علي السواحل الشمالية بسبب نشاط الرياح ومن المتوقع أن تسجل الإسكندرية 20 درجة.

وتشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة، كما شهدت أمطار خفيفة العلمين الجديدة.

تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية وغرب الوجه البحرى، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة وتكون خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى مع تقدم ساعات النهار.

ومن المتوقع أن تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى مع تقدم الوقت، كما تظهر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من الصحراء الغربية .

وكانت الأرصاد أكدت أن طقس اليوم الأربعاء يشهد أجواء مائلة للحرارة علي شمال البلاد حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة 23 درجة نهارا وتكون لطيفة في أول الليل مائل للبرودة في آخره كما توجد فرصة لسقوط الأمطار علي السواحل الشمالية.

وتنخفض الرؤية الأفقية نتيجة لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر خاصة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والي القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى