الموقعفن وثقافة

آخرهم محمد هنيدي.. فرحة نجوم مصر بالجنسية السعودية تنصل من الوطنية أم حب للمال؟

رئيس هيئة الترفية السعودي لعمرو أديب: أنت صناعة سعودية.. وهنيدي ينضم للطابور

تقرير – حمدي طارق :

خلال السنوات الأخيرة أصبحت المملكة العربية السعودية هي محط أنظار العالم العربي بأكمله، ويحرص عدد كبير من النجوم على الانضمام لطابور المنضمين لفعاليات السعودية الفنية خاصة مع تقديم مقابل مادي كبير للمشاركة.

حقوق كاملة لهيئة الترفية في العمل والتخطيط لمستقبل المملكة، كما يحق لنجوم مصر التواجد و الظهور في جميع الفاعليات الفنية السعودية، إلا أن حديث رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ قال للإعلامي عمرو أديب: «أنت صناعة سعودية»، ورد عليه أديب قائلا «وأفخر بذلك».

تساؤلات عديدة تطرح بعد حديث رئيس هيئة الترفية السعودي لعمرو أديب ورد الثاني عليه، منها هل يتخلي الإعلامي المصري عن وطنيته وحبه لمصر؟.

نرشح لك : طارق عبد العزيز الغائب الحاضر في «تل الراهب» رمضان 2024

أموال طائلة يدفعها رئيس هيئة الترفية السعودي للإعلاميين والفنانيين، وهو ما جعل كثير من المصريين يشعرون بحالة غضب خاصة وأن حديث تركي آل الشيخ مع عمرو أديب كان على الهواء.

الأمر لن يتوقف عند الإعلامي المذكور سابقا ، فمنذ أيام ظهور خبر للفنان محمد هنيدي على إحدى قنوات التليفزيون السعودي وصورته مدون عليها «الفنان السعودي محمد هنيدي» ، بعد حصوله على الجنسية السعودية نهاية شهر يناير من عام 2024 الجاري ، و بالطبع حصل أيضا على أموال باهظة من رئيس هيئة الترفية.

المخرج محمد العدل، أكد أن هنيدي ليس له علاقة بماحدث، واصفا إياه بالفنان المصري الأصيل، ولكن نحن لا نعمل بالنوايا ، فكان يجب على محمد هنيدي الخروج و استنكار ماحدث و تأكيد أنه فنان مصري مهما حدث أو سيحدث، ولكن يبدو أن نجوم مصر مستعدين للتنصل من هويتهم المصرية في سبيل الأموال الباهظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى