الموقعتحقيقات وتقارير

مديريات التموين تكشف آلية عمل المخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز في “عيد الأضحى”

كتبت- دعاء رسلان

أكد مديري المديريات أن غرف العمليات المركزية، التي أنشأت بالمديريات بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والتي لم تتلقى شكاوى حتى الآن من المواطنين حول توافر الخبز أو الوقود أو أسطوانات البوتاجاز او السلع بالاسواق .

وأوضح مديري المديريات أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم، كما أشاروا المديريات إلى أن عددا من المخابز، طلبوا بإجازة بالعيد وفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن فإن الإجازة تمنح طبقا لاحتياجات المنطقة على ألا تزيد عن ٣٠٪ من تعداد المخابز بالحى أو المركز أو المدينة.

وبين مديري مديريات التموين أنهم يشنون حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه.

كما أكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية أن المجمعات الاستهلاكية تعمل اليوم العيد وغدا وبعد غدا، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع.

وأضاف رؤساء الشركات أن المخازن التابعة لهم تمد المجمعات بكل السلع سواء الجافه أو اللحوم الطازجه والمبردة.

وشدد أحمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي أن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع مع غرفة عمليات انتظام العمل مع التأكيد على المتابعة المركزية من الوزارة لحظيا في ما يتعلق بعمل المخابز بالمحافظات وتوافر السلع بالأسواق ومحطات الوقود، كما يتابع مع رؤساء شركات المجمعات توافر االسلع وعمل المجمعات اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad