الموقعفن وثقافة

مارجو حنا تكشف لـ«الموقع» تفاصيل تصميم أغلى بدلة مرصعة بالألماظ في مصر

 

كتب: سهاد الخضري

قالت مارجو حنا مصممة أزياء بدلة النجم خالد سليم في تصريحات خاصة لـ” الموقع ” أن بدلة الفنان تكلفت بالألماظ المستخدم مليون دولار حيث استغرقت ثلاثة أسابيع في تصميمها .

و أضافت مارجو قائلة عرضت الفكرة على الأسبونسر الألماظ جولى ريبوكس بعد مناقشات مع خالد سليم و لقت الفكرة إعجابهم و شاركوا معانا، مشيرة إلى إعجاب الحضور خاصة أنها أول بدلة رجالي مرصعة بالألماظ و تشارك في احتفال بالقاهرة حيث اعتاد الجميع مشاهدة فساتين نسائية مرصعة و ليست رجالية و شاهد الجميع شياكة و أفكار جديدة حيث نفذت بطريقة جديدة .

و أشارت مارجو لاستفسارات الجميع كيف نفذت البدلة حيث لم يصدق البعض أنها بدلة حقيقية ، مشيرة إلى أن تنفيذ البدلة كان تحدى كبير لها خاصة و أنها أصغر مصممة أزياء رجالي في مصر حيث كانت مشاركتها الأولى بمهرجان الجونة العام الماضي ببدلة أحمد حاتم و مشاركة اسبونسر الألماظ و إعجابهم بالفكرة كان تحدى كبير و اعتبرتها مشروع .

هذا و تعد مارجو حنا أصغر مصممة أزياء رجالي كانت مشاركتها الأولى في مهرجان الجونة العام الماضي و تبلغ من العمر 25 عاما و يعد تصميم بدلة النجم خالد سليم التى تعد أغلى بدلة تشارك في حفل فنى في مصر حيث تخطت تكلفتها المليون جنيه.

نرشح لك

ألبوم صور .. عدسة موقع «الموقع» علي «الرديد كاربت» في مهرجان الجونة السينمائي

نرشح لك

ثمنها مليون دولار .. مصممة الأزياء مارجو حنا لـ«الموقع»: بدلة خالد سليم مزينة بالماس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad