منوعات

لن ننسى مواقفه الراقية.. منى الشاذلي تنعي الشيخ خليفة بن زايد

كتبت أميرة السمان

نعت الإعلامية منى الشاذلي، الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان” رئيس دولة الإمارات، الذى وافته المنية صباح اليوم الجمعة بعد رحلة طويلة من العطاء.

وكتبت منى الشاذلي، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: خالص التعازي لشعب دولة الامارات العربية المتحدة فى وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله .. كان مخلصاً فى خدمة بلاده وخدمة العالم العربي والاسلامي .. لن ننسى المواقف الراقية لدولة الامارات الحبيبة في كل المجالات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد .. رحم الله الشيخ خليفة، و جعل أبناء الامارات، أبناء زايد ذخراً لدولتهم و أمتهم.

وشيع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد وشيوخ آل نهيان، منذ قليل جثمان الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الإمارات الراحل، إلى مثواه الأخير ووري في مقبرة البطين بأبوظبي، حيث أدوا صلاة الجنازة على الشيخ خليفة في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي، بعد صلاة المغرب.

ونعت وزارة شئون الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذى انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة.

كما أعلنت وزارة شئون الرئاسة الحداد الرسمى وتنكيس الأعلام حدادا على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لمدة 40 يوماً، اعتباراً من السبت، وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام، على أن يُستأنف الدوام الرسمى يوم الثلاثاء المقبل.

ويتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لأداء واجب العزاء في الراحل الشيخ خليفة بن زايد الذي رحل اليوم الجمعة.

ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والذي توفى صباح اليوم.

وقال الرئيس السيسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.

وتابع “السيسي” : ولقد كان الشيخ خليفة محبًا لمصر بحق، وصديقًا مخلصًا في كل الظروف والأحوال، فباسمي واسم شعب مصر أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعبًا في هذا المصاب الجلل، وأدعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وللإمارات الشقيقة بدوام التقدم والعزة. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأعلنت وزارة شئون الرئاسة الإماراتية، اليوم الجمعة، وفاة رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتنكيس أعلام البلاد لمدة 40 يوما.

وذكرت الوزارة: “تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad