الموقعمنوعات

«قطع وشي وحلق شعري بالموس».. «مريم تستغيث بالرئيس السيسي من زوجها» «المزيف» | صور

كتبت – أميرة السمان

دائما ما يكون الزوج مصدر الأمان لزوجته ولكن في حالة مريم أيوب شفيق الزوج أصبح فيلم رعب بالنسبة لها، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقاطع فيديو  وصور لفتاة مصرية مسيحية الديانة تستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسى وبالمسئولين فى مصر  لمساندتها .

تقول “مريم أيوب شفيق” إن زوجها  ويدعى “ماهر عادل حنا جرجس” ـ قام بضربها والتعدى عليها  وكسر عظامها،  وحلق شعرها “زيرو” بشفرة حلاقة “موس” أكثر من مرة، أجرت 3 عمليات تجميل في جسدها بسبب التشوهات التي الحقت به، ولم تجد ملجأ سوى قسم الشرطة لتقف أمامه لتصوير مقطع الفيديو .
وأضافت مريم أن  زوجها  كان يعمل فى شركة محترمة قبل الزواج ، وفجأة بعد الزواج اكتشفت أنه مدمن مخدرات فقررت الابتعاد عنه وترجع  لأهلها ، إلا أن قرر المدعو  “ماهر عادل حنا جرجس” تعذيبها وتعذيب أسرتها، واستغل وجود أوراق له مزيفة  تؤكد خلاف ديانته ويقوم بدفع رشاوى لكي يحبس أشقائها فى عمل محاضر بالجملة لزوجته وأشقائها كل ذلك من أجل أخذ ابنته بالقوة.. وذلك حسب قولها.

أما الطفلة سيلينا التي تبلغ من العمر 6 سنوات ونصف فقد دخلت في حالة نفسية سيئة وأصبح كل حلمها أن يترك والدها والدتها وشأنها مرددة: “سيب ماما في حالها ماتضربش ماما”، أما الزوجة مريم فقالت إن كل ما تتمناه هو العيش بأمان والسير في الطرقات بأمان، ولا تريد أن ترى أي شخص يشبه له قائلة: “كل واحد بيلبس كاب شيفاه هو”، متابعة أعيش في هذا التعب منذ 2014 .. وذلك حسب تعبيرها.

وأضافت “مريم” أن زوجها قام بالاعتداء على سائق مركبة “توك توك” بالضرب وتسبب له في جرح في رأسه وذلك خلال مدافعته عنها أثناء تعرضه لها بالضرب في الشارع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad