محافظات

” عزاله كان بكره” … مقتل شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة

الغربية – عاصم هشام 

شهدت قرية ميت حبيش القبلية، التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين عدد من الأشخاص، مما ادي الي مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، وإصابة شقيقه الأصغر، بإصابات بالغة، وجري نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ، من الأهالي، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين مجموعة من الشباب، بقرية ميت حبيش القبلية، مما ادي الي مقتل شاب، وإصابة شقيقه.

نرشح لك : التفاصيل الكاملة لمحاولة الانتحار الفاشلة لطالبة الطب بطنطا .. تناولت 25 قرص مضاد للاكتئاب بعد تعرضها للظلم من أستاذ جامعي

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه، وتبين مصرع شاب يدعي “يحيي.ال” ويبلغ من العمر 28 عاماً، واصابة شقيقه الأصغر ويدعي “حامد.ال” ويبلغ من العمر 15 عاما، بطعنة نافذة في الجنب، علي يد شخص يدعى ” إبن حتمو” ، بسبب خلافات سابقة بينهم، وأثناء مرور المتوفي وشقيقه في أحد شوارع القرية قام المتهم بالتربص بهما، وتعدى عليهما بواسطة سلاح أبيض ” مطواه”، ما أسفر عن إصابتهما، التي أودت بحياة الأول وإصابة الثاني، وحالته الصحية غير مستقرة.

وأكد أحد أهالي القرية، ان المتوفي ويدعى يحيي هشام الملواني، وحفل زفافه خلال الأيام المقبلة، وكان من المفترض نقل عفش زواجه الى شقة الزوجية بعد صلاة الجمعة، وكان يعمل في أحد الكافيهات.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad