الموقعرياضة

شوقي غريب:” أعلم بقوة إسبانيا ولكنني أثق في قدرات لاعبي فريقي”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي علي ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه علي الرغم من قوة منتخب إسبانيا الذي من المقرر أن يستهل مشواره أمامه بالأولمبياد يوم الخميس المقبل.

في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أعرب شوقي غريب عن سعادته بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث قال:” سعداء بوجودنا في اليابان وبالتنظيم واتباع الأمور الاحترازية الطبية وسعداء بتمثيل مصر في طوكيو”.

وتابع شوقي مؤكداً: ” أعددنا المنتخب بشكل جيد ونعلم أن إسبانيا منتخب قوي وبطل أوروبا، ودعمه لصفوفه بلاعبين دوليين فوق السن ومشاركة 6 من لاعبيه في يورو 2020، يزيد من قوتهم”.

وأضاف غريب:” نعلم بقوة إسبانيا، ولكنني أثق في قدرات لاعبي فريقي، دعمنا المنتخب بثلاثة لاعبين كبار ونتمنى تقديم كرة قدم جيدة تُمتع المشاهدين، وكذلك أتمنى أن نفوز والمباراة ليست سهلة على الطرفين”.

وأختتم شوقي حديثه:” لعبنا العديد من المباريات الودية القوية، وجاهزون لمثل هذه المواجهات، فجئنا لليابان ولدينا طموح للوصول إلى أبعد نقطة”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبي مصر وإسبانيا المتواجدين في المجموعة الثالثة بجانب كل من أستراليا والأرجنتين، في الجولة الأولي من أولمبياد طوكيو يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

شوقي غريب: لو كانت أُجلت بطولة إفريقيا لشارك صلاح في الأولمبياد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad