اقتصادالموقع

رياح وأمطار..« الأرصاد الجوية» تكشف تفاصيل الطقس خلال الساعات المقبلة

كتب_أسامة محمود

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.، والتي من المتوقع ان تستمر حتى الساعات المقبلة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد في بيان لها، الخميس، أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.

وأشارت إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى .

وتوقعت هيئة الأرصاد أن طقس الجمعة يكون نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات ، ورياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

وتابعت الهيئة أنه اعتبارا من السبت المقبل ستشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ،وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مشيرة إلى نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad