أخبارالموقع

رابط نتيجة ترقيات الموظفين في الجهاز الإداري للدولة خلال يوليو 2022

الدولة توفّر 1 مليار جنيه لترقية نحو 500 ألف موظف

كتب – مؤمن المصري

ينشر «موقع الموقع» رابط نتيجة ترقيات الموظفين في الجهاز الإداري بالدولة خلال يوليو 2022 ، وقد يصل عددهم إلى نصف مليون موظف، فيما تبلغ قيمة تدبير التمويل اللازم لحركة الترقيات نحو مليار جنيه في الموازنة الجديدة للدولة.

وتشمل النتيجة حركة الترقيات الأخيرة وصرف حافز الإضافي للموظفين الذين أتموا المدد البينية للترقيات ولم يصيبهم الترقية، نظراً لأنهم يعملون على المستوى الأول الوظيفي أو درجة كبير.

ويأتي ذلك وفقاً للدرجات الوظيفية في القانون القديم. فضلاً عن إمكانية الموظف في التعرف على دوره في الترقيات والسنوات المتبقية له للترقية الجديدة، عبر نتيجة ترقيات موظفي الدولة خلال يوليو 2022 في الرابط التالي.

رابط نتيجة ترقيات الموظفين في الجهاز الإداري للدولة

وكان الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد أصدر قراراً بترقية الموظفين في الجهاز الإدارى للدولة، الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى.

ويتابع رئيس الجهاز الاستعداد لإتاحة الموقع الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن مدى أحقية الموظف في الترقية من عدمه، والمقرر إتاحته صباح يوم الخميس الموافق 23 يونيو والذي يواكب الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة.

10 مواد تضمنهم قرار ترقيات موظفي الجهاز الإداري 2022

وقال رئيس الجهاز إن مشروع القرار قد تضمن 10 مواد، ونص على أنه اعتباراً من مطلع يوليو المقبل يُرقى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2022 مُدداً لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، وبشرط ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفياً واحداً.

ووفقاً لمشروع القرار، يستحق الموظف اعتباراً من أول يوليو 2022 الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المُرقى إليها، أو أجره السابق مُضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من أجره الوظيفي في 30 يونيو 2022 أيهما أكبر.

كما تضمن مشروع القرار استحقاق شاغلي وظائف المستوى الأول ومن في حكمهم في جميع المجموعات الوظيفية، والذين مضى على شغلهم لتلك الوظائف 3 سنوات في 30 يونيو 2022، حافزاً بحد أدنى مبلغ 100 جنيه وبحد أقصى 150 جنيها شهرياً، شريطة ألا يمنح الموظف هذا الحافز أكثر من مرة كل 3 أعوام.

نرشح لك: «الموقع» ينشر نتيجة ترقيات الموظفين بالجهاز الإداري للدولة

تفاصيل حركة ترقيات موظفين الحكومة خلال يوليو 2022

يستعرض «موقع الموقع» تفاصيل نتيجة حركة ترقيات موظفي الدولة خلال شهر يوليو 2022 ، بما يتراوح بما يصل إلى نحو 500 ألف موظف، فضلاً عن آلاف العاملين في الهيئات الاقتصادية بالقطاعين العام والأعمال العام، والتي سيتم تنفيذها بداية من 1 يوليو 2022.

ويعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، خلال ساعات، نتيجة ترقيات يوليو 2022، التي وافق عليها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويستطيع موظفو الدولة المترقبون لإعلان نتيجة الترقيات، معرفة ما إذا كان سيصبهم دور الترقية من عدمه، من خلال الدخول على الرابط التالي: https://promotion.almawq3.com

تتضمن تفاصيل حركة ترقيات يوليو 2022، من أسماء والدرجات الوظيفية المرقى إليها المستحقون للترقية والذين ستشمهلم حركة الترقيات الكبيرة المنتظرة، خلال ساعات قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad