حوادث

حضر المحامى وتغيبت زوحته.. تفاصيل جلسة طعن أسرة وائل الإبراشي على عدم محاكمة طبيب زوجها

كتب – أحمد عمر

بدأت، منذ قليل، الدائرة 17 جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو عشرة ونصف، اليوم الخميس، ثانى جلسات نظر طعن أسرة وائل الإبراشى على قرار النائب العام بألا وجه فى إقامة الدعوى الجنائية ضد الدكتور شريف عباس، لاتهامه بالتسبب بالإهمال فى علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب فى وفاته.

وشهدت جلسة اليوم تغيب سحر شراقي، زوجة الإعلامى الراحل وائل الابراشي عن الحضور لارتباطها بحضور جلسة الوصايا بمحكمة الأسرة.

فيما حضر دفاع أسرة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى المستشار جميل سعيد.

وفي الجلسة السابقة، قالت زوجة الإبراشى فى تصريحات صحفية إنهم طلبوا استدعاء الدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيرس كورونا للاستماع لشهادته، والحصول على صورة ضوئية من التقارير الطبية للإعلامى الراحل، ورفضت التحدث عن باقي تفاصيل الجلسة تاركة ذلك لمحاميها جميل سعيد، فيما رفض محاميها التحدث لوسائل الإعلام عن تفاصيل الجلسة.

وكان تقدم المحامي جميل سعيد المحامى بالنقض، وكيلًا عن أسرة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى، بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية.

وأوضح جميل سعيد، أن جهات التحقيق قبلت الاستئناف بالطعن، وأرسلت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد دائرة أخرى مختصة في محكمة الجنايات لنظر القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad