الموقعرياضة

تشافي يتحدث عن عودة أراخو أمام خيتافي و احتمالية ضم ليفاندوفيسكي

كتب_محمود عليوه

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني الإسباني لنادي برشلونة، اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة خيتافي، عن إحتمالية مشاركة مدافع الفريق “أراخو” أمام خيتافي غداً، قائلاً أن اللاعب يرغب في المشاركة لكن الأمر سيكون متوقف على حالته الصحية غداً.

و أكمل “تشافي” حديثه عن أهداف الفريق الأن بعد ضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أن الفريق يسعى الأن للحفاظ على المركز الثاني.

و أضاف أن خطط الموسم المقبل مرتبطة بوضع النادي الاقتصادي و قال “سأتحمل مسؤوليتي باتخاذ القرارات وإيصالها للإدارة. الأمور تعتمد على وضعيتنا الاقتصادية، خلال أيام سنعلم وضعيتنا، ثم نبدأ التخطيط للموسم المقبل.”

و أوضح أن فرص رحيل لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، تعتمد بشكل أساسي على وضع النادي الاقتصادي، مضيفاً إلي أنه يرى في حالة بقاء دي يونج في برشلونة سيصبح من أساطير النادي.

و بسؤاله عن إذا هناك لاعبين ليسو للبيع، أجاب أنه بالتأكيد هناك لاعبين ليسو للبيع لكن هذا أيضا يتوقف على أوضاع النادي الاقتصادية.

أما بشأن الاخبار المتداولة بشأن إنتقال “ألفارو موراتا” لبرشلونة، رفض “تشافي” الإجابة مبرراً، ذلك أن اللاعب ليس في فريقه و أنه لا يرغب في الحديث عن لاعبين ليس بفريقه.

و كرر “تشافي” كلامه بعد سؤاله عن سن ليفاندوفسكي الكبير، مضيفاً على ذلك أنه لا يشغل تفكيره سن اللاعب و الدليل على ذلك موافقته على التعاقد مع داني ألفيس، و ان أكثر ما يهمه هو وجود عقلية إحترافية لدى اللاعب، مثل (ميسي و زلاتان و كريستيانو) الذين رغم أعمارهم إلا أنهم يؤدون بشكل رائع.

و علق تشافي عن إذا كان يرغب في ضم لاعب في كل مراكز الفريق قائلاً “‏من المهم لنا أن نحصل على لاعِبَين في كل مركز. نريد أن تكون هناك منافسة على كل المراكز، وعدم الاضطرار لإشراك لاعبين في غير مراكزهم حال الإصابة.”

و رد على سؤال هل تحدث مع اللاعبين الذين تقرر رحيلهم “‏ لم أتحدث بعد مع اللاعبين، لأننا لم نتخذ قرارًا بعد، كما أننا لم نحقق هدفنا بعد. نريد من كل اللاعبين أن يركزوا على أهدافنا، ثم نخطط بعد ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad