الموقعتحقيقات وتقارير

«تحول ابنه الجنسي» ومرض بالسرطان.. أزمات واجهت الراحل «هشام سليم»

توفي الفنان هشام سليم، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

وأعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، الخبر الصادم، مؤكدا أن الفنان عانى من مضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة.

هشام سليم من مواليد 27 يناير 1958، وهو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

هشام سليم ابن لاعب الكرة المصري ورئيس النادي الأهلى الأسطورة صالح سليم، تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان.

كان أول ظهور له من خلال دور ابن فاتن حمامة في فيلم “امبراطورية ميم” من إخراج حسين كمال.

وفي مايو 2022، كشف الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان، مشيرا إلى أنه: “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألي السرطان اللي تقولوا عليه دلوقتي أحسن من كورونا والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة”

أزمة ياسمين عبد العزيز

في شهر أغسطس 2016 وقعت في منطقة الساحل الشمالي مشادات بين ابنتي الفنان هشام سليم وياسمين عبد العزيز، على إثر مطالبة الأخيرة الفتاتين بخفض صوت التلفاز، وهو ما أدى إلى وقوع الاشتباكات، وحررت “عبد العزيز” محضرًا ضدهما تتهمهما بالاعتداء عليها وضربها.

ورد الفنان سليم على تحرير ياسمين عبد العزيز محضرًا ضد ابنتيه وشرح تفاصيل الواقعة: “ما حدث هو أن ياسمين عبد العزيز ذهبت لمنزله في الساحل الشمالي المجاور لمنزلها، وطلبت من ابنتيه خفض صوت التلفاز، واستجابت إحداهما للطلب، فيما كانت ابنته الأخرى مشغولة بالحديث في الهاتف، فاعتقدت ياسمين عبد العزيز أنها تقوم بتصويرها، ولذلك تهجمت عليها وجذبتها من شعرها، وعلى الفور تدخلت ابنته الأخرى لتدافع عن شقيقتها ووقعت المشاجرة”.

وبعد مرور نحو 5 أشهر من الواقعة، أعلن الفنان هشام سليم صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، وقال سليم في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن ابنته البالغة من العمر 17 عاماً صدر حكم ضدها بالحبس 3 أشهر.

نرشح لك : انتظروا الطبعة الأخيرة.. هل حان وقت تأبين صاحبة الجلالة؟

وكتب في تغريدة ثانية، أن قوات الأمن بقسم شرطة الهرم توجهت للقبض على ابنته داخل مدرستها، وأضاف سليم، عبر صفحته الشخصية الخاصة بـ “فيس بوك” : “السيد وزير الداخلية، اليوم، وصل إلى مدرسة بنتي القاصر سيارة شرطة من قسم الهرم أبو النمرس للقبض على بنتي في المدرسة، هل هذا يعقل، في المدرسة، هل وصلنا إلى هذا الحد”.

وفي نفس العام 2016، تنازلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن قضيتها ضد ابنة الفنانة هشام سليم، ونشرت عبد العزيز، صورة معها، وعلقت: “بعد اعتذار زين هشام والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف”.

التحول الجنسي لابنه

وفى عام 2020، تصدر نجلة الفنان هشام سليم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن إجرائها عملية تحول جنسي، وغيرت اسمها من “نورا” إلى “نور”.

وقال “نور”، في لقاء “أونلاين”، مع برنامج “جعفر توك”، إنه واجه صعوبات عدة في أثناء مرحلة اكتشافه الأمر، قائلًا: “مكنتش فاهم حاجة ودورت على الإنترنت أنا عايش في مصر ومفيش الكلام ده هنا، لحد دلوقتي معرفش غير شخصين تلاتة بس اللي زيي، والصراحة كان في أوقات كتيرة كنت بفكر في الانتحار مكنتش حاسس إني طبيعي وحاسس إني مش عارف أعيش حياتي”.

وتابع نور سليم: “مكنتش شايف مستقبل لنفسي، لا جواز ولا شغل ولا أي حاجة، بس اتعلمت أحب نفسي وأعمل اللي عليا، ومكنتش عايز أقول لوالدي ووالدتي أي حاجة غير لما أكون أنا عارف أنا عايز إيه”.

وكشف سليم عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح نور، لأول مرة خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي، ولاقى تصريحه دعم كبير من الفنانين الجمهور الذين أشادوا بتفهمه للأزمة.

وقال سليم، وقتها، فى إحدى البرامج المتلفزة إن ابنه يمر بأزمة نفسه تؤثر عليه وعلى أسرته بالكامل بسبب الانتقادات التي يتلقاها من بعض الأشخاص، مضيفًا: “”أنا عاوز ابني يعيش قريب مني، مع الأسف مع حاجة زي كدة هيشوف حته تانية يعيش فيها وعنده عيلة وأصدقاء والكل هنا، إنتوا بترغموه بقسوتكم أنه يدور على حته تانية يعيش فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad