سياسة وبرلمان

برلماني عن «التنسيقية» يُعلق على اجتماع الحكومة مع ممثلي فورورد إيجيبت: «أنا مش عارف إزاي رئيس الوزراء بيحتفي بإنتاج كرة قدم»

عضو بـ«النواب» يتساءل: «فين السيارة الكهربائية المصرية التي أعلن عنها رئيس الوزراء»

علق علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع ممثلي شركة «فورورد إيجيبت» للصناعات الرياضية، المُشاركة في تصنيع الكُرة الرسمية لمونديال 2022، قائلاً: «أنا مش عارف إزاي رئيس الوزراء بيحتفي بصناعة كرة قدم.. ومتحدثه الرسمي يقولك صناعة مصرية وتصدير».

وقال عصام، خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أولا دي مش صناعة مصرية 100%.. ثانيا دا كلام هو دا الإنجاز.. طيب فين السيارة الكهربائية المصرية التي أعلن عنها رئيس الوزراء التي من المفترض أن تدخل الخدمة 2023».

وأكمل عضو مجلس النواب: «الحقيقة خطوة غير موفقة وإعلان لا طعم له».

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد اجتمع مساء أمس، مع ممثلي شركة «فورورد إيجيبت» للصناعات الرياضية، المُشاركة في تصنيع الكُرة الرسمية لمونديال 2022، وذلك بحضور الدكتور جاسر السيد رئيس مجلس إدارة شركة «فورورد إيجيبت» للصناعات الرياضية واللواء سعد عبد العزيز مساعد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والدكتور أحمد النبوي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وكان قد توجه رئيس الوزراء بالتهنئة لمُمثلي شركة «فورورد إيجيبت» على خطوة تصنيع هذا المُنتج الرياضي المميز، بالشراكة بينهما، مثمناً أن يتم ذلك بأيدٍ مصرية، كمساهمة للصناعة الوطنية في هذه البطولة الأشهر كروياً في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad