سياسة وبرلمان

«المحافظين»: صوت العدالة لن يخبو.. وإرادة الشباب في كشف الحقيقة ونصرة المظلوم لن تضعف

كتبت أميرة السمان

قال حزب المحافظين في هذه الأوقات التي تمتزج فيها أصداء العدالة مع آلام الظلم، فإننا في حزب المحافظين نحيي جهود شبابنا الواعد في الجامعة الأمريكية، الذين لم يألوا جهداً في رفع أصواتهم الصادقة ضد ممارسات الإبادة الجماعية التي الكيان الصهويني ضد الشعب الفلسطيني.

وتابع المحافظين أن تصميم هؤلاء الشباب على إيصال صوتهم وتحديهم للإنحياز الأمريكي لصالح الكيان الصهيوني يجسد معاني الشجاعة والإصرار التي نادراً ما نشهدها.

وتابع الحزب إننا في حزب المحافظين، نستنكر بشدة جميع المحاولات البغيضة التي تسعى لإسكات صوت هؤلاء الشباب وتكميم أفواههم.

وتابع نؤكد بأن صوت العدالة لن يخبو، وأن إرادة الشباب في كشف الحقيقة ونصرة المظلوم لن تضعف.

ونوه الحزب ندعو جميع الأحرار في العالم أن يقفوا صفاً واحداً مع هذه الأصوات الجريئة التي تسعى للعدالة والسلام.

وقال الحزب إن التزامنا بالدفاع عن الحق والوقوف ضد الظلم واجب لا يقبل التأجيل، وسنواصل دعمنا الثابت لكل صوت يرفع عالياً مبادئ الإنسانية والعدالة.

واختتم بيانه، الحرية لفلسطين، والنصر لكل الأصوات الشجاعة التي تتحدى الظلم وتسعى لتحقيق السلام.

ووقع الرئيس الأمريكي جو بايدن على قانون ينص على تقديم مساعدات لأوكرانيا وإسرائيل، معلقا: “يوم عظيم للسلام العالمي”، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وقال “بايدن” إن على إسرائيل ضمان إيصال المساعدات لقطاع غزة، لافتا أن القانون يقدم مساعدات كبيرة للمدنيين بغزة بقيمة مليار دولار، كما أن المساعدات ستساهم في تجديد منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلي.

وأشار بايدن إلى أن الولايات المتحدة سترسل مساعدات لأوكرانيا تتضمن أنظمة دفاع جوي وقذائف مدفعية، لافتا أن شحن المساعدات سيبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتابع: “سنتحرك بشكل سريع لمساعدة أوكرانيا وإسرائيل وتايوان، وقانون المساعدات يحفظ أمننا ويجعل حلفاءنا أقوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى