رياضة

يوفنتوس: مانشستر سيتي أراد رونالدو بدون مقابل مادي

أكد فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن مانشستر سيتي الإنجليزي رغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو بدون مقابل مادي.

وانتقل كريستيانو رونالدو

لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قادمًا من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو + 8 مليون يورو كإضافات.

وقال تشيروبيني في تصريحات لصحيفة ” توتو سبورت” الإيطالية:”مانشستر سيتي أرادوا التعاقد مع رونالدو دون دفع أي مقابل، لم تكن هناك الظروف المناسبة للقيام بذلك”.

وأضاف:”مانشستر يونايتد تصرف بشكل مختلف ، كنادي ذو تقاليد.. لا يمكن أن تكون هناك نهاية مختلفة ، بالنظر إلى الطريقة التي تحدث بها رونالدو إلينا.. لم نتمكن من إجبار اللاعب على البقاء في الفريق.”

وتابع:” نحن نحترم رونالدو ، لكنني أشارك نفس وجهة نظر رئيسنا.. تاريخ يوفنتوس صنعه أبطال ومدربون ومدربون عظماء ، لكن النادي يظل أهم شيء.”

وأردف:” “لا أريد أن أكون منافقًا وأقول إنه كان من الجيد إدارة هذا الوضع في 28 أغسطس.. كان الجميع سيكونون أكثر سعادة للتعامل مع شيء مماثل قبل شهر، أي أن يعلن رغبته الرحيل مبكرًا.”

وزاد:”الخطر الوحيد هو أن لاعبًا مثل كين ربما لم يكن متاحًا في تلك المرحلة ، ليس كل اللاعبين ينتظرون حتى 31 أغسطس لمعرفة ما إذا كان رونالدو سيبقى أم سيغادر، ولكن بشكل عام.. من المستحيل استبدال رونالدو”.

ملحمة كتابة التاريخ.. الدون والبرغوث هدافينً على مر العصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى