سياسة وبرلمان

«يمامة»: تحسين شامل لأجور الصحفيين والعاملين من بداية 2025..أو مع زيادة الموارد الذاتية

كتبت أميرة السمان

وافق المكتب التنفيذي لحزب الوفد برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة في جلسته اليوم علي زيادة أجورجميع الصحفيين والعاملين بالمؤسسة بمبلغ 800 جنيه تصرف مع راتب هذا الشهر وكان الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد قد عرض علي المكتب التنفيذي البدء في إجراءات تنفيذ الحد الأدنى للأجور بالوفد والبدء بإضافة 800 جنيها للجميع.

وقال يمامة إن الحد الأدنى للأجور هو حق قانوني وإنساني وأنه يؤكد علي تطبيقه بشرط موافقة المكتب التنفيذي وتوفير الموارد .

وساهم الدكتور عبدالسند يمامة والدكتور ياسر الهضيبي والدكتور أيمن محسب والدكتور خالد قنديل والنائب طارق عبدالعزيز في توفير فرق الزيادة علي نفقتهم الخاصة

وأكد رئيس الحزب علي مضاعفة الأجور وتطبيق كامل الحد الأدنى بالكامل من بداية العام القادم أو في حال تنمية الموارد الذاتية خلال الشهور القادمة.

وأعلن الدكتور أيمن محسب رئيس مجلس إدارة المؤسسة عن البدء في تشكيل مجلس إدارة لمعاونته بعد موافقة السيد رئيس الحزب والمكتب التنفيذي.

وأكد الدكتور أيمن محسب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفد الإعلامية أنه خلال هذا العام حتي مطلع العام المقبل سيعمل جاهدا وبمعاونة الصحفيين في زيادة الموارد لتحقيق قرار رئيس الحزب بزيادة الأجور والوصول للحد الأدنى بالكامل
وبشر الدكتور أيمن محسب جميع الصحفيين والعاملين بأن القادم افضل ، مطالبا الجميع بالتكاتف والنهوض بالمؤسسة وتنمية مواردها وإعادة مدرسة الوفد الصحفية إلى سابق عهدها مما ينعكس بطبيعة الحال علي رواتب الجميع.

ووجه محسب الشكر للدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد وأعضاء المكتب التنفيذي علي إقرار هذه الزيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى